أخبار اليوم الانطلاقة الواعدة المنتظرة

mainThumb
د. هشام المكانين العجارمة

25-01-2023 11:49 AM

printIcon

في خضم تعدد المواقع الالكترونية للأنباء انطلق الموقع الالكتروني اخبار اليوم ساعياً لإحداث الفرق المأمول في عالم تاهت فيه سبل المعلومة الموثوقة، وغابت عنه شِعب الجرأة المسؤولة، ليكون منبراً حراً للحق ونبراساً للحقيقة.


أخبار اليوم ينطلق ملتزماً بمصداقية الخبر، وأمانة النشر، وبشفافية عالية، بعيداً عن سياسات التهويل والتأزيم التي باتت عنوان لمواقع ساعية لكسب المتابعين لمجرد نقل الأخبار واقتباسها دون تحقق أو تمحيص.


أخبار اليوم عنوانٌ عريض لبوصلة ثابتة لا تحيد، ونحسبها البداية الواعدة لشفافية عالية في نقل الأخبار والأنباء؛ إذ أن قضاياه عادلة تُحرر بأقلام صادقة حالمة بغدٍ أفضل ومستقبل مشرق.


أخبار اليوم منبر كبير يحظى بإشراف الغيارى الصادقين على الوطن عرفتهم عن قُرب، وعرفت فيهم الانتماء الصادق والالتزام النبيل والمهنية العالية؛ فهم أهل للصحافة الحقيقية، أسرجوا خيول الصحافة وامتطوا صهوتها بعلم رصين منذ سنوات خلت، عُرفت الصحافة بهم فزادوها ألقاً ورفعة وحافظوا على رسالتها ولم يشوهوا يوماً مسيرتها أو يلطخوا رايتها بالشائعات.


وإنني إذ أتمنى وافر التوفيق والسداد وغزير الرفعة والسمو لموقع أخبار اليوم ولأسرة تحريره الأصدقاء السعايدة -جعلهم الله أهل للسعادة والهناء وعنوان للصدق والأمانة- لأدعو جميع من عرفت لمتابعة نبض الموقع والتفاعل معه؛ ليكون بوصلتهم في المعلومة الصادقة والسبق الصحفي الموثوق.


د. هشام المكانين العجارمة