بقميص جديد .. ميسي يصدم برشلونة والهلال السعودي (صور)

mainThumb

31-05-2023 01:18 PM

printIcon

صدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كلا من برشلونة الإسباني والهلال السعودي، بسبب قميص جديد.

وكانت العديد من التقارير قد أكدت رحيل ميسي عن باريس سان جيرمان عقب انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي، في ظل غضبه من الهجمات التي تعرض لها من جماهير الفريق.

وأشارت التقارير إلى أن ناديي الهلال السعودي وبرشلونة الإسباني أبرز مرشحين للتعاقد مع ميسي بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالإضافة إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وبينما ينتظر الجميع قرار ميسي النهائي بين برشلونة والهلال، تواجد "البرغوث" في صورة الإعلان عن قميص باريس سان جيرمان للموسم الجديد 2023-2024.

ونشر النادي الفرنسي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، للإعلان عن قميصه الجديد للموسم المقبل 2023-2024، ظهر فيه ميسي.

كما ظهر في الفيديو النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، رغم التقارير التي تحدثت عن قرب رحيله مثلما هو الحال لصديقه ميسي.

وارتبط اسم نيمار بالانتقال إلى إما مانشستر يونايتد الإنجليزي أو غريمه المحلي مانشستر سيتي، وكذلك نيوكاسل يونايتد العائد إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ميسي بقميص البي إس جي

 

وتعرض ميسي ونيمار لنقد عنيف من جماهير باريس سان جيرمان عقب الخروج من بايرن ميونخ الألماني في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في شهر مارس/آذار الماضي.

 

علماً بأن ميسي ونيمار مع بقية الزملاء في باريس سان جيرمان سيرتدون القميص الجديد، يوم السبت المقبل، في آخر مباريات الدوري الفرنسي ضد كليرمون فوت.

تجدر الإشارة إلى أن الفرنسي كيليان مبابي ظل هو واجهة الصورة التي نشرها باريس سان جيرمان، حيث وقف خلفه ميسي ونيمار ثم، بعدهما المدافع البرازيلي ماركينيوس ولاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي.

قميص باريس سان جيرمان للموسم الجديد