بقيادة ريال مدريد وبرشلونة .. 5 أندية تتصارع على بطل العالم السابق

mainThumb

03-06-2023 03:45 PM

printIcon
يبدو أن فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة ستشهد صراعا قويا بين جميع الأندية الأوروبية الكبرى على الظفر بخدمات اللاعبين المميزين.

وترغب جميع الأندية في تدعيم صفوفها بأقوى العناصر رغبة منها في المنافسة على جميع الألقاب، ويأتي على رأسها الثنائي الإسباني برشلونة وريال مدريد.

فضلا عن ذلك ستدخل الصراع الفرق الإنجليزية الكبرى، المتمثلة في تشيلسي وليفربول ومانشستر يونايتد بالإضافة إلى مانشستر سيتي وأرسنال وغيرها من فرق النخبة بالقارة الأوروبية.

ووفقا لشبكة "سكاي سبورتس" في نسختها الألمانية، فإن الفرنسي بنجامين بافارد، الظهير الأيمن لبايرن ميونخ الألماني، طلب الرحيل عن ناديه بنهاية الموسم الحالي.

وأوضحت الشبكة العالمية أن بايرن ميونخ لا يمانع رحيل بافارد لكن بشرط الحصول على مبلغ 40 مليون يورو.

وذكرت "سكاي سبورتس" أن اللاعب يمتلك عدة عروض مميزة، يأتي على رأسها إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة وريال مدريد الإسبانيان وليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيان.

ويعاني بافارد من تراجع نسبة مشاركته مع بايرن ميونخ خلال الموسم الحالي، رغم أنه أحد أهم أعمدة العملاق البافاري في السنوات الـ3 الأخيرة.

وانضم بافارد لصفوف بايرن ميونخ في صيف 2019، قادما من شتوتغارت الألماني، مقابل 35 مليون يورو.

ومنذ ذلك الحين، شارك بافارد مع بطل ألمانيا في 162 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 12 هدفا وقدم 12 تمريرة حاسمة.

وتجدر الإشارة إلى أن بافارد اكتسب شهرة قوية في الكرة الأوروبية، بعدما أسهم بقوة في تتويج منتخب فرنسا بلقب كأس العالم 2018، وأظهر مستويات لافتة خلال البطولة.