افتتاح معرض الترابطات الأردني الثالث للتعبئة والتغليف

mainThumb

05-06-2023 08:12 PM

printIcon

بدأت مساء اليوم الاثنين في قاعة المعارض الأردنية الدولية في مكة مول فعاليات معرض الترابطات الأردني الثالث للتعبئة والتغليف (جوبكس 2023 )، بمشاركة محلية ودولية واسعة.
وينظم المعرض الذي يستمر 4 أيام، جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية، بالتزامن مع المعرض الدولي الـ 18 للآلات والمعدات الكهروميكانيكية (جايمكس).
واشتمل افتتاح فعاليات المعرض على اهازيج غنائية قدمتها إحدى الفرق الشعبية احتفالا بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد وسمو الأميرة رجوةُ الحسين.
وقال رئيس الجمعية الدكتور إياد ابو حلتم، إن المعرض يقام على مساحة 500 متر مربع بمشاركة 24 شركة متخصصة بصناعة وحلول التعبئة والتغليف في المملكة.
وأضاف أن الجمعية تستضيف مستثمرين وعاملين بقطاع التعبئة والتغليف من السعودية وقطر والإمارات وسلطنة عمان وفلسطين والعراق وسوريا للتعرف على المستوى المتقدم الذي حققته صناعة التعبئة والتغليف بالمملكة، والفرص المتوفرة لفتح آفاق تسويقية جديدة لمنتجات القطاع.
وأوضح الدكتور أبو حلتم أن قطاع التعبئة والتغليف وصل مكانة مرموقة على المستوى الوطني والإقليمي وبات علامة فارقة تعتمد عليه المنتجات الصناعية المتنوعة في الانتشار والوصول للأسواق العالمية بفضل الحلول التي وفرها القطاع.