الاحتفال بعيد ميلاد الملك بالزرقاء

mainThumb

01-02-2023 11:55 PM

printIcon

الزرقاء الأول من شباط (بترا)-نظمت جمعيات أبناء اللد الخيرية، وأمجادنا للتنمية الاجتماعية، والأقواس السبعة لإحياء التراث والاستشارات التعليمية اليوم الأربعاء، في مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي في الزرقاء احتفالا وطنياً بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني .
وتحدث خلال الاحتفال ، الذي حضره مدير الثقافة أيمن عرار وجمع من ممثلي المجتمع المحلي في الزرقاء . النائب محمد جميل الظهراوي ورئيس مجلس محافظة الزرقاء الدكتور الخضري ومحمود حوسة في كلمة باسم الجمعيات المنظمة للاحتفال .
وأكد المتحدثون ضرورة الالتفاف حول القيادة الهاشمية الحكيمة التي تبذل الجهود الجبارة من أجل مواصلة مسيرة الإنجازات والتطوير والتحديث على كافة الأصعدة ، خاصة مسيرة الإصلاح السياسي وتفعيل الحياة الحزبية والمشاركة السياسية
كما أكدوا أن جلالة الملك عبد الله الثاني هو الداعم الرئيس لنضالات الشعب الفلسطيني في سبيل نيل الحرية وحق تقرير مصيره من خلال إقامة دولته الحرة والمستقلة وذات السيادة على حدود الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشريف، إضافة إلى تأكيد الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في فلسطين المحتلة .
--(بترا)