ياشباب الوطن لمن تتركوا ساحته

mainThumb
المحامي د مهند صالح الطراونة

23-07-2023 11:40 AM

printIcon

المحامي د مهند صالح الطراونة

انتم نبض الوطن و انتم حسه وعقله وقرة عين قائده ، آنت فرصتكم لا تتركو الساحة للمتسلقين على اغصانه ومن يتخذكم مطية للبحث عن مال أو موقع هنا وهناك.

لا تتركوا ساحو الوطن لمعارض منافق لا يمكن وصفه إلا أنه بوق للحقد و عدو للوطن ادواته التشكيك وتزييف الحقائق،لا تتركوا ساحة الوطن للباحثين عن الأضواء الغارقين في مستنقع التكبر والمحافظة المغدقة الرافضين لكل من لم يسير بركبهم.

لمن تتركوا ساحة الوطن؟ لشلل المحاصصة والتنفيعات اللذين قوضوا كل إصلاح منشود وكل فكرة يبني فيها الوطن الغالي وتشد من بنيانه ومسارات تحديثه .

لمن تتركون ساحة الوطن!؟ لمن تلفت خلايا دماغة وانسجته وبات صنم من موقع لموقع !!!! أو لمسؤول مرجف ضعيف لا يستطيع إدارة نفسه ومازال سر تدويره من موقع لموقع غامض عصي عن التحليل!!!

أيعقل أن تتنحوا عن مشهد الوطن واصلاحه واحزابه وفرصتكم التاريخية لتصدر المشهد وتتركون المشهد للكثير من الجهلة أوالمنافقين أو لأطفال صغار يلهون بالوطن أم لتجار سياسة كبار يبيعونه وطنية وهم براء منها .
انتم الأغلبية الساحقة في ساحته وليكون شعاركم ثوابت الوطن ومملكة أردنية هاشمية سياجها جيش وقائدها طلة ملكية هاشمية ،الاردن وعمان ليست لأصحاب الالقاب وشلل المحاصصة والتنفيعات، الأردن كما هو حادي ركبه و قائده هاشمي وقيادته هاشمية وما عداها زائف ويتنحى، وشبابه جل اهتمام قائده وفي باطن وجدانه وعقله.
Tarawneh.mohannad@yahoo.com