الأهلي ضد ريال مدريد .. الشناوي يتطلع لكسر رقم نوير في مونديال الأندية

mainThumb
الشناوي - الأهلي المصري

08-02-2023 04:12 PM

printIcon

يسعى محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي المصري الأول لكرة القدم، لتخطي الرقم المميز لحارس بايرن ميونخ الألماني، مانويل نوير، في كأس العالم للأندية، وذلك عندما يواجه اليوم ريال مدريد في دور نصف النهائي للبطولة.

الشناوي وفرصة الانفراد برقم مميز
يلتقي الأهلي بنظيره ريال مدريد بطل أوروبا في مواجهة محتدمة الليلة، على ملعب مجمع مولاي عبدالله في المغرب، حيث يتنافس الفريقان على خطف بطاقة التأهل لملاقاة الهلال السعودي في مباراة نهائي كأس العالم للأندية، يوم السبت المقبل والموافق 11 فبراير.


يتساوى الشناوي مع نوير كأكثر حارس مرمى حافظ على نظافة الشباك في بطولة كأس العالم للأندية بـ4 مباريات لكلٍ منهما.

ويمتلك محمد الشناوي فرصة تخطي نوير والانفراد بالأكثر حفاظاً على نظافة شباكه في مونديال الأندية، وذلك حال الخروج بشباك نظيفة في مواجهة الأحمر اليوم أمام ريال مدريد.

ونجح الشناوي في الحفاظ على شباكه نظيفة خلال مواجهة الدحيل القطري التي حسمها الأهلي بهدف نظيف، وبالميراس البرازيلي التي انتهت بالتعادل السلبي.

كما حافظ الشناوي على نظافة شباكه في فوز الأهلي على أوكلاند سيتي 3-0 بالدور التمهيدي من النسخة الحالية وأخيراً أمام سياتل الأمريكي الذي انتهى بتفوق الأحمر بهدف نظيف في دور نصف النهائي.

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته وتحقيق المفاجأة أمام ريال مدريد بطل أوروبا في مواجهة الليلة التي ستقام على ملعب مولاي عبدالله، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.