منتخب ناشئات الأردن يتطلع لتجاوز صدمة الهند

mainThumb

09-02-2023 01:40 PM

printIcon

يتجدد اليوم الخميس، لقاء منتخب الأردن وضيفه الهندي الذي يقام على ستاد الأمير محمد في الزرقاء، استعدادا لخوض التصفيات الآسيوية التي تستضيفها مدينة العقبة أواخر أبريل/نيسان المقبل.

ويبحث منتخب الأردن عن تحقيق نتيجة إيجابية وتجاوز الصدمة التي تعرض لها بعدما خسر اللقاء الأول أمام الهند بسباعية دون رد، وهي النتيجة التي أثارت الجدل بين المتابعين.

ويتوقع أن يظهر منتخب الأردن بصورة أفضل في مواجهة اليوم، بعدما وقف على نقاط ضعفه المتعددة والتي إن تواصلت فإنها قد تتطلب من اتحاد الكرة التدخل قبل موعد التصفيات.

كذلك فإن منتخب الهند قد يجد في مباراة اليوم، فرصة لإشراك عناصره المتواجدة على دكة الاحتياط لتحقيق فوائد فنية أكبر، وهو ما قد يمنح منتخب الأردن الأمل لتحقيق نتيجة أفضل.

وأجرى المنتخب الأردني أمس الأربعاء تدريبه في الصالة الرياضية بمقر إقامته، بقيادة المدربة أسيل بربراوي، حيث ارتكزت على تمارين بدنية تحضيرا للمواجهة.

وتضم قائمة المنتخب الأردني 26 لاعبة، وهن:

"سيلين سيف، ساجدة عيسي، رنين أبو سرور، سما شنيكات، لمى الحسنات، جنة معتوق، جنان الصاحب، هيا أبوعلي، زينة الداود، ليليا الساحلي، كاريس أبو طير، نور الكواليت، ميرا العطاري، مايا الشيخ، ندين البقاعين، راما الخاشوك، ليان المومني، كريستين حجازي، ملاك خضراوي، رغد النعيمي، حلا الرمامنة، ريحانة سليمان، تاليا الكردي، ليلى أبو بكر، جيدا كمال، ريتال سلامة".

ويشارك المنتخب الأردني بالمنافسات القارية لحساب المجموعة الثامنة، إلى جانب إيران ونيبال، حيث يستضيف الاتحاد الأردني المنافسات خلال الفترة من 22 حتى 30 أبريل/نيسان المقبل في مدينة العقبة.