" المقاولين" تفتح غرفة طوارئ لجمع التبرعات لمتضرري الزلزال في سوريا

mainThumb

09-02-2023 03:03 PM

printIcon
أقامت نقابة المقاولين غرفة طوارئ في مركز النقابة في عمان وكافة فروعها في المحافظات لاستقبال المتبرعين من المقاولين واصحاب الهمم المقتدرين لجمع التبرعات للمتضررين من الزلزال الذي ضرب بعض الاراضي السوريه وأعلنت عن بقائها مفتوحه طوال الأيام القادمه وعلى مدار الساعة.

وقام نقيب المقاولين واعضاء مجلس النقابة وبعض اعضاء الهيئة العامة بالتواجد والقيام بإجراء الاتصالات مع المقاولين لجمع التبرعات ليتم ايداعها في حساب بنكي خاص لاستقبال التبرعات والمساعدات المالية أنشأ لهذه الغاية .

كما وقام نقيب المقاولين المهندس ايمن الخضيري باجراء اتصال مباشر مع أمين عام الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية الدكتور حسين الشبلي تم فيه التباحث حول الآلية المناسبة لايصال التبرعات الى الاشقاء في سوريا , سواء النقديه او العينيه منها، حيث تم الأتفاق على ان تستقبل الهيئه التبرعات النقديه وان يتم تزويد النقابه بالمواد العينيه المطلوبه وعلى أن يتم ايصالها الى الحدود السوريه ومن ثم ايصالها الى المناطق المنكوبه بمتابعه الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية وبالتنسيق مع هيئة الأمم المتحده.

وتستمر النقابه في حث المقاولين للمشاركة الفاعلة في هذه الحملة وتقديم المساعدات لعائلات الضحايا والجرحى في إطار الواجب القومي والإنساني.