"مكاتب الاستقدام" توضح حادثة المشاجرة في اجتماع هيئتها العامة

mainThumb
تعبيرية

17-01-2023 09:11 PM

printIcon
أعربت نقابة أصحاب مكاتب أستقدام واستخدام العاملين بالمنازل عن أسفها من حادثة المشاجرة التي وقعت اثناء اجتماع للهيئة العامة للنقابة أمس الخميس، وادت الى رفع الاجتماع بسبب الحادثة.
وقال رئيس النقابة لورنس ابو زيد في بيان حول هذه الحادثة، ان المصور أمير خليفة، لم يكن موجودا في الاجتماع بصفته كمصور صحفي، او لتغطية الفعالية اعلاميا، بل أن النقابة اتفقت معه لتصوير مجريات الاجتماع لغايات التوثيق فقط وذلك مقابل أجر مادي، ولم يكن سبب المشاجرة لمنع المصور من تصوير الحدث كما زعم بعض الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فأن النقابة لم تدعو اي من وسائل الاعلام لغايات التغطية الاعلامية ولم ينشر عنها أية اخبار وكان هدف الاجتماع شأن داخلي في النقابة لتعديل نظامها الداخلي .
واضاف البيان الصادر عن النقابة، ان المصور خليفة واي من اعضاء الهيئة العامة للنقابة ، هو موضع اعتزاز وتقدير وان حادثة المشاجرة التي تمت هي حدث فردي ، كذلك فأن الحضور عمل على فض المشاجرة وتم أسعاف المصابين لتلقي العلاج، وحالتهما العامة جيدة .
وطالبت النقابة من بعض الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والحقيقة قبل تداول اية معلومات غير صحيحة قد تلحق الضرر بسمعة الاخرين، أو تعرض أصحاب هذه الاخبار للملاحقة القانونية .
كما واكد رئيس النقابة واعضائها على استنكارهم و رفضهم المطلق لما حدث في اجتماع هيئتها العامة .