ليفركوزن يهدف للحفاظ على صدارة "بوندسليغا"

mainThumb

25-11-2023 09:23 AM

printIcon

أعرب فريق باير ليفركوزن عن أمله فى الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم عندما يواجه فريق فيردر بريمن الألماني غداً السبت، ولكن لن يكون المهاجم باتريك شيك ضمن قائمة الفريق.

ويتعافى المهاجم الدولي التشيكي شيك من إصابة عضلية، وقال مدرب ليفركوزن تشابي ألونسو، اليوم الجمعة، إنه لن يصطحبه معه في مباراة بريمن، حيث يخطط لأن يتواجد المهاجم مع الفريق في المباراة أمام فريق هاكن السويدي، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، بالدوري الأوروبي.

وقال ألونسو: "تدرب باتريك بشكل جيد، ولكننا نريد أن نمنحه الوقت الكافي لاتخاذ الخطوات الصحيحة، لن يشارك في مباراة الغد ولكن سيتواجد مع الفريق في المباراة أمام هاكن، نريده أن يكون في أفضل مستوياته ونريد أن نمنحه الوقت لفعل هذا".

في الوقت نفسه، أصبح الظهير الأيمن جيريمي فريمبونغ، جاهزاً للمشاركة في المباريات، ونفس الأمر بالنسبة لإدموند تابسوبا.

وأهدر باير نقطتين فقط في 11 مباراة في أفضل بداية للفريق لموسم في البوندسليغا.

ويتصدر ليفركوزن جدول الترتيب بفارق نقطتين أمام بايرن ميونخ، حامل اللقب، الذي يفتتح مباريات هذه الجولة بمواجهة كولون في وقت لاحق من اليوم الجمعة، وستكون الفرصة متاحة أمامه لتصدر جدول الترتيب ولو بشكل مؤقت.

ولكن ألونسو متفائل من قدرة فريقه على مواصلة انطلاقته أمام بريمن.

وقال ألونسو: "بريمن لديه هيكل وفكرة واضحة عن طريقة اللعب، هناك أيضاً أجواء جيدة في الملعب، هو فريق جيد، ولكننا نريد تحقيق نتيجة جيدة".