العين مراد يشكر السفير العضايلة وطاقم سفارتنا في القاهرة

mainThumb

07-01-2024 11:58 AM

printIcon

أخبار اليوم - قدم العين عيسى مراد باسمه واسم عائلته الشكر الجزيل للسفير الأردني في القاهرة أمجد العضايلة وطاقم السفارة على ما قدموه من مساعدة واهتمام كبير في نقل جثمان المرحوم المهندس سمير عيسى مراد الذي وافته المنية في القاهرة الأسبوع الماضي.


وقال العين عيسى مراد للحضور في بيت العزاء أنه منذ أن تبلغ بوفاة عمه طلب من عدد من أفراد عائلته التوجه إلى القاهرة لإجراء الترتيبات لنقل جثمان الفقيد، لكنهم عند تواصلهم مع السفارة تبين أنها قامت بكافة الإجراءات اللازمة بما فيها نقل المتوفى للأردن.


وقال العين مراد أننا في وطن والحمد لله يحترم ويقدر أبناءه أينما كانوا ويقدم الرعاية والاهتمام، وذلك بفضل الله ثم توجيهات جلالة الملك المفدى، وهذا الأمر يعكس مدى اهتمام الدولة بأبنائها واحترامهم، وأننا إذ نشكر معالي السفير أمجد العضايلة وكافة طاقم السفارة على كل الاهتمام والإجراءات التي قدموها لنا، وهذا يدلل أيضا على مكانة السفارة والسفير الأردني في القاهرة وتواصلهم الدائم مع الجالية الأردنية هناك.


بدوره قال السفير أمجد العضايلة أن ما قامت به السفارة يأتي من باب حرصها الدائم في ترجمة توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في تقديم المساعدة للأردنيين فوق أي أرض وتحت أي سماء،


ومنذ أن تشرفت بالعمل بالديوان الملكي الهاشمي كانت توجيهات جلالته بإيلاء الاهتمام والعناية بالمواطنين الأردنيين في الخارج، ووجه الحكومة بأن تتحمل نفقات نقل جثامين من يتوفى منهم.


وكانت توجيهات جلالته مؤخرا إيلاء الاهتمام باستقبال المواطنين الأردنيين القادمين من غزة وكذلك توجيهاته بنقل عدد من المواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة المصابين بالسرطان لعلاجهم في الأردن