مندوبًا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يقدم واجب العزاء لآل شقوارة وال ناصر الدين

mainThumb

19-01-2024 10:30 PM

printIcon

أخبار اليوم - مندوبًا عن جلالة الملك عبد الله الثاني وسمو ولي العهد، قدم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي واجب العزاء إلى آل شقوارة وال ناصر الدين بوفاة الحاج زكريا علي محمد شقوارة، شقيق عقيلة العين الدكتور يعقوب ناصر الدين.

وكان في استقبال العيسوي العين الدكتور يعقوب ناصر الدين، وآل شقوارة، وال ناصر الدين وجمعٌ غفير من العائلتين وانسبائهم واقربائهم واصدقائهم

ونقل العيسوي، خلال زيارته إلى بيت العزاء، تعازي ومواساة جلالة الملك وسمو ولي العهد، إلى ذوي الفقيد، سائلًا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته.

كما قدم واجب العزاء مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر وامام الحضرة الهاشمية وعدد من الشخصيات الوطنية، ووزراء، وأعضاء مجلسيّ الأعيان والنواب، وعدد من المسؤولين في الأجهزة الأمنية وشيوخ العشائر، ووجهاء المجتمع المحلي ، ورؤساء، وأساتذة الجامعات الأردنية.

هذا وشكر العين الدكتور يعقوب ناصر الدين جلالة الملك المعظم وسمو ولي العهد على هذه اللفتة الملكية السامية التي كان لها اكبر الأثر في تخفيف مصابهم، سائلًا الله عز وجل أن يحفظ جلالته وولي عهده المحبوب والأسرة الهاشمية ذخرًا وسندًا للأمتين العربية والإسلامية.



news image
news image
news image
news image
news image