الأمن العام ينشر تفاصيل أخطر المطلوبين بقضايا المخدرات - أسماء وصور

mainThumb
مديرية الأمن العام

24-01-2024 06:02 PM

printIcon

الأمن العام وبالتنسيق مع نيابة محكمة أمن الدولة ينشر صور وتفاصيل أخطر المطلوبين بقضايا المخدرات والمرتبطين بعصابات دولية وإقليمية للاتجار وتهريب المخدرات .

** المطلوبون يشكلون خطراً وتهديداً للأمن الوطني والإقليمي والسلم المجتمعي وبحقهم أحكام غيابية صادرة عن محكمة أمن الدولة، وفارون من وجه العدالة ومصنفون بالخطرين جدا والمسلحين .

** مديرية الأمن العام تحذر من التعامل مع المطلوبين أو التستر عليهم وإيوائهم.

** مديرية الأمن العام تدعو الجميع للتعاون مع الجهات الأمنية للابلاغ عن أية معلومات حول أولئك المطلوبين .

أخبار اليوم - أصدرت مديرية الأمن العام وبالتنسيق مع نيابة محكمة أمن الدولة بيانا نشرت خلاله صور وتفاصيل أخطر المطلوبين بقضايا المخدرات ممن يرتبطون بعصابات دولية وإقليمية لتهريب المخدرات.

وقال البيان الذي صدر مساء اليوم: إن جميع هؤلاء المطلوبين مسلحون ومصنفون بالخطرين جداً، وهم فارون من وجه العدالة وبحقهم أحكام غيابية صادرة عن محكمة أمن الدولة.

وأكّدت مديرية الأمن العام أن المطلوبين كافة ممن نشرت صورهم وتفاصيلهم ونشاطاتهم الجرمية يتوارون عن الأنظار في مناطق حدودية صحراوية، ويشكلون تهديداً للأمن الوطني والإقليمي ولسلامة المجتمع وأمنه.

هذا وحذرت مديرية الأمن العام من التعامل مع أولئك المطلوبين الخطرين أو التستر عليهم وإيوائهم، داعية الجميع إلى التعاون مع الجهات الأمنيّة والإبلاغ عن أية معلومات عنهم وعن نشاطاتهم الجرمية، انطلاقا من الحس الوطني بالمسؤولية والمساهمة في حماية المجتمع من شرورهم لإلقاء القبض عليهم لما يشكلونه من تهديد على الأمن الوطني وخطر كبير على المجتمع وسلامة أفراده.



news image
news image
news image
news image
news image
news image
news image
news image