"المهندسين" تطلق مشروع " افطار صائم في غزة " خلال شهر رمضان المبارك

mainThumb

29-02-2024 11:59 AM

printIcon

أخبار اليوم - أطلقت نقابة المهندسين مشروع افطار صائم في غزة خلال شهر رمضان المبارك لاسناد أهلنا الصامدين والمرابطين في قطاع غزة، الذين يتعرضون لعدوان إسرائيلي همجي، وابادة وتجويع لم تشهده البشرية عبر التاريخ.
واكد نقيب المهندسين المهندس احمد سمارة الزعبي ان نقابة المهندسين الأردنيين ومنذ بداية العدوان الغاشم لم تألو جهدا في تنظيم الفعاليات والحملات التي تدعم صمود اهلنا، وتسهم ولو بالقليل في استمرارهم بحياة كريمة، لافتا الى ان الوضع اصبح في غاية الخطورة حيث يواجه مئات الآلاف من سكان غزة خطر المجاعة الوشيك.

مشيرا الى ان كل جهد في هذه المرحلة مهم في نصرة وحماية أهلنا الذين يتعرضون لحرب إبادة جماعية وتدمير ممنهج للبنية التحتية ويطبق عليهم العدوان الصهيوني سياسة الارض المحروقة والحصار المحكم وقطع الماء والكهرباء ومنع دخول الغذاء والخدمات الحيوية تحت مرأى ومسمع العالم.
وبين نقيب المهندسين ان استمرار العدوان بهذه الوحشية يضاعف المعاناة على اهلنا ويعرقل وصول المساعدات الإنسانية اليهم ، فضلًا عن تضاعف الاحتياجات الماسة لتوفير العلاج والدواء والمستلزمات الطبية والايواء.

واوضح نقيب المهندسين ان هذا المشروع يأتي في اطار الواجب الوطني والاخلاقي لنقابة المهندسين الأردنيين حيث سينطلق خلال شهر رمضان المبارك وسيشمل المواد الغذائية الاساسية، ودعا المهندسين والنقابيين والمواطنين الى التفاعل مع هذا المشروع لكون قطاع غزة بحاجة ماسة لجميع اشكال الدعم في مواجهة العدوان الصهيوني الاجرامي الذي يتعرض له.
مبينا ان التبرع للمشروع سيكون عبر المحافظ الالكترونية وخدمة كليك، وفي مقر النقابة في الشميساني وفروعها في كافة محافظات المملكة طيلة شهر رمضان المبارك .