العبادي رئيسا للمنظمة العربية للمحامين الشباب

mainThumb
المحامي علاء الدين سليمان العبادي

02-03-2024 01:17 PM

printIcon

أخبار اليوم - حقق المحامي علاء الدين سليمان العبادي الفوز بمنصب رئاسة المنظمة العربية للمحامين الشباب للدورة ٢٠٢٤_٢٠٢٦ في الانتخابات التي جرت في تونس بتاريخ أمس الخميس.

وحيث ترشح لمنصب الرئيس أربعة مرشحين من الأردن وتونس والكويت ولبنان.

وحصل المحامي علاء العبادي على ٢٤ صوتا بينما حصل المرشح اللبناني المحامي تمام العلي على ٣ أصوات و حصلت المرشحة التونسية المحامية وحيده مستوره على ٣ أصوات وحصل المرشح الكويتي المحامي أحمد الجلال على ٧ أصوات.

وقدم العبادي شكره لكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز وقال في منشور له :

شكر واعتزاز......
بسم الله الرحمن الرحيم .....
الزملاء والاصدقاء والأهل والاحبه والى كل من هنأني بالفوز في انتخابات رئاسه المنظمه العربيه للمحامين الشباب لمنصب الرئيس والتي جرت على هامش أعمال المؤتمر العام الحادي عشر في تونس الشقيقه بتاريخ ٢٩/٢/٢٠٢٤ .... اشكر لكم جميل مشاعركم و نبلها و متعكم الله بموفور الصحه والعافيه وأملا من الله ان يعينني على تحمل المسؤوليه كما واهنىء زملائي اعضاء المكتب التنفيذي على ثقه الزملاء اعضاء الهيئه العامه .... المنظمه العربيه للمحامين الشباب والتي تأسست منذ ٢٤ عام وتضم عددا كبيرا من الزملاء من ١٢ دوله عربيه والتي تهدف إلى توطيد العلاقات بين المحامين الشباب العرب وعلى تطوير العمل في مهنه المحاماه في الدول العربيه وتبادل الخبرات و دراسه مشاريع القوانين والحفاظ على الوحده العربيه كما واشكر زملائي الفرسان الذين كانوا مرشحين لمنصب رئاسه المنظمه الاستاذه وحيده مستوره من تونس والاستاذ احمد الجلال من الكويت والاستاذ تمام العلي من لبنان على ما قدموه من منافسه رائعه بأخلاق الفرسان متمنيا لهم حياه مليئه بالنجاح والتقدم ولا يسعني الا ان اشكر من منحني ثقته من الزملاء المحامين العرب ومن لم يمنحها والشكر المرصع بالذهب والذي مهما شكرت لن اوفيهم حقهم إلى زملائي اعضاء الوفد الاردني على ما بذلوه من جهد جبار للوصول إلى هذه النتيجه المتقدمه كما واشكر اهلي ...والدي أطال الله بعمره ووالدتي امدها الله بموفور الصحه والعافيه وزوجتي ورفيقه الدرب العزيزه الذين كان لهم دورا فعال للوصول الى منصب رئاسه المنظمه العربيه للمحامين الشباب... عاش الاردن حصن منيعا في ظل القياده الهاشميه وعاش ألوطن العربي من المحيط إلى الخليج وعاشت فلسطين حره عربيه من البحر إلى النهر و عاشت المنظمه العربيه للمحامين الشباب تجمعنا على المحبه والصداقه والاخوه .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Posted by ‎Facebook‎ on ...