قبيل الإفطار .. "باعة عشوائيون" يعتدون على مواطن أمام مركز تجاري

mainThumb

12-03-2024 11:09 PM

printIcon

أخبار اليوم - تعرض المواطن (ر.ه) قبيل إفطار أول أيام شهر رمضان الفضيل، للاعتداء المبرح من قبل شخص بائع "عشوائي"، على خلفية اصطفافه لمركبته عند إحدى المراكز التجارية في العاصمة عمّان.

وفي التفاصيل قال أحد المواطنين إنه ذهب لإحدى مراكز التسوق المعروفة في منطقة ضاحية الأمير حسن لشراء حاجياته، وعند اصطفافه مقابل المركز التجاري، احتج شخص، يبيع الخضار والفواكه على مركبته (بائع عشوائي)، مطالبًا إياه بعدم الوقوف.

ويضيف، أنه عند رفضه تغيير مكان اصطفاف مركبته، قام البائع بالاعتداء اللفظي عليه، ليأتي شخصين آخرين معه، ويقوموا بالاعتداء المبرح عليه، ليسقط على الأرض، وينهالوا عليه باللكمات في مختلف أنحاء الجسم.

ويلفت النظر إلى أنه اضطر بعد الاعتداء إلى الذهاب لمستشفى الأمير حمزة، وتحصل على تقرير طبي اثر الاعتداء، ليقدم بعد ذلك شكوى رسمية بحق المعتدين.

وينوه إلى أنه عند تقديمه الشكوى، كان المعتدون معروفين لدى الأجهزة الأمنية، على خلفية بلاغات أخرى من مواطنين سابقًا، مطالبًا أمانة عمّان الكبرى بإجراء حملات لإزالة أعمال البيع العشوائي وتنظيمها، خاصة خلال فترة شهر رمضان المبارك.

المواطن طالب الأجهزة الأمنية بالقبض على المعتدين وخاصة أنهم قاموا بأفعال توصف بـ"الاتاوات والخاوات" بطريقة غير قانونية، حسبما وصف.