بنك الدواء الخيري يُقدم درعه التقديري لدار  الدواء

mainThumb
بنك الدواء الخيري يُقدم درعه التقديري لدار  الدواء

13-03-2024 02:38 PM

printIcon

اخبار اليوم - قدمت إدارة بنك الدواء الخيري خلال زيارتها لشركة دار الدواء ، درع بنك الدواء التقديري لشركة دار الدواء ، استلمه الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور خالد حرب .
 
وجاء هذا التكريم تقديراً لشركة دار الدواء على جهودها في تحقيق مفهوم الأمن الدوائي في الأردن ، وأيضاً على الدعم الذي تقدمه دار الدواء للبرامج والمشاريع الخيرية ، المتمثلة بالأيام الطبية المجانية التي ينفذها بنك الدواء ، لمساعدة الفئات الفقيرة والمحتاجة في المناطق النائية .
 
الرئيس التنفيذي لشركة دار الدواء الدكتور خالد حرب ، رحب في بداية الزيارة بإدارة بنك الدواء الخيري ، مُعرباً عن شكره وإمتنانه على اللفتة الجميلة من بنك الدواء ، بتقديم درعه التقديري لشركة دار الدواء .
 
كما ثمّن الدكتور حرب خلال حديثه بالجهود التي يقوم بها بنك الدواء الخيري في مساعدة المواطنين الفقراء والمحتاجين ، من خلال تنفيذه الأيام الطبية المجانية في المناطق النائية والأشد فقراً في المملكة ، وأكد على أنّ مُساندة دار الدواء مستمرة لهذه الجهود الإنسانية .
 
ونوّه الدكتور حرب إلى أن شركة دار الدواء هي شركة وطنية أردنية رائدة في القطاع الدوائي ، تركز في عملها على تطوير وانتاج وتسويق المنتجات الدوائية عالية الجودة ، تغطي بها السوق المحلي والأسواق العربية والدولية .
 
 وأشار حرب إلى أن دار الدواء تعي تماماً لواجبها الوطني في مساعدة ومساندة المجتمع المحلي ، وبأنه تطبيقاً لسياستها المتعلقة بمسؤوليتها الإجتماعية ، تقوم الشركة بتقديم الدعم للعديد من المؤسسات الخيرية والإجتماعية والرياضية .

من جانبه شكر مدير عام البرنامج الوطني " أبناء المملكة " أشرف الكيلاني ، الدكتور خالد حرب على حفاوة الإستقبال ، مقدراً الدعم الذي تقدمه دار الدواء لبنك الدواء الخيري ، حيث أشار إلى أنّ دار الدواء كانت من أوائل الجهات الداعمة له منذ الإعلان عنه من خلال المؤتمر الصحفي ، الذي عقد قبل نحو عام بالشراكة مع نقابة الصيادلة ، والمؤسسة العامة للغذاء والدواء .
 
وأضاف الكيلاني إلى أن الجميع يشعر بالفخر والإعتزاز لما وصلت إليه شركة دار الدواء من مكانة مميزة ومرموقة عالمياً في مجال الصناعات الدوائية ، عكست بذلك الصورة المشرقة والناصعة للأردن في قطاع الصناعة بشكل عام .

مدير عام بنك الدواء الخيري الدكتور وصفي النوافلة ، قدم شرحاً مبسطاً خلال الزيارة عن الأيام الطبية التي نفذها بنك الدواء في المرحلة السابقة ، وعن أهم البرامج التي سيقوم بنك الدواء بتنفيذها في المرحلة القادمة ، حيث أشار النوافلة إلى أن الأيام الطبية يتم تنفيذها بحوكمة عالية وبكل كفاءة واقتدار ، تضمن وصول الخدمة لمُستحقيها من المرضى الفقراء والمحتاجين .
 
 كما وجه النوافلة في ختام حديثه شكره نيابة عن جميع القائمين على بنك الدواء الخيري ، لشركة دار الدواء على دعمها الذي تقدمه لبنك الدواء ، حيث ساهم هذا الدعم بشكل مباشر في تنفيذ الأيام الطبية المجانية في مختلف مناطق المملكة .
 
وفي ختام الزيارة التي تواجدت بها كلا من الدكتورة هانية شموط والدكتورة رولا قيام من مجلس إدارة بنك الدواء ، ومديرة التطوير المؤسسي في دار الدواء دانا الشيشاني ، قام فريق إدارة بنك الدواء بجولة في عدد من مرافق مصنع شركة دار الدواء ، كما تم إلتقاط الصور التذكارية .