رحيم سترلينج يطرق أبواب "روشن"

mainThumb

18-03-2024 02:30 PM

printIcon

اخبار اليوم - ارتبط رحيم سترلينج نجم تشيلسي، بالرحيل عن البلوز، بسبب توتر علاقته مع جمهور الفريق اللندني وكان جمهور تشيلسي قد أطلق صيحات وصافرات استهجان ضد سترلينج خلال مباراة ليستر سيتي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وطالبت جماهير تشيلسي بخروج سترلينج من الملعب، رغم صناعته للهدف الثاني للبلوز الذي أحرزه زميله كول بالمر ووفقا لصحيفة "ديلي ميل"، فإن ما حدث بالأمس قد يؤثر على ارتباط سترلينج بالاستمرار مع تشيلسي، وسيكون الاختبار الحقيقي لذلك في صيف 2024.

وكشفت أن اللقاء الذي عقده تود بويلي رئيس تشيلسي مع مايكل إيمينالو مدير كرة القدم برابطة الدوري السعودي في الرياض، أثار التكهنات بشأن بيع سترلينج.

وأكد مقربون من تشيلسي وسترلينج، أن العلاقة بين الطرفين جيدة، حيث يؤكد النادي، تمسكه ببقاء اللاعب رغم الاهتمام بضم نيكو وليامز من أتلتيك بيلباو.

وعلى الجانب الآخر، يقول المقربون من اللاعب إنه ملتزم مع تشيلسي ومصمم على النجاح في ستامفورد بريدج، وأنه غير مهتم بالانتقال إلى السعودية.

ويضيف المقربون بأن سترلينج إذا كان مهتما باللعب في دوري روشن، لفعل ذلك في الصيف الماضي.

وذكرت "ديلي ميل" أنه في حالة وصول عرض إلى سترلينج من الشرق الأوسط، فإن تشيلسي سيوافق عليه، إذا أعرب اللاعب عن رغبته في خوض تحديات جديدة.