الدكتورة هناء الشلول

mainThumb
الدكتورة هناء الشلول

18-01-2023 07:08 PM

printIcon

حصلت الدكتورة هناء الشلول على لقب أفضل شخصية إنسانية مؤثرة للعام 2016م من ضمن 100 شخصية على مستوى الوطن العربي .


وجاء هذا التكريم للجهود الانسانية والعلمية والعملية و دعم قضايا السلام التي قامت بها الشلول على المستوى المحلي والعربي والدولي ضمن المهام المسندة اليها في عام 2016

شغلت عدة مناصب منها :


رئيسة التحالف الشعبي لمقاطعة الانتخابات النيابية لعام 2016 ، رئيسة الجمعية الثقافية للغة العربية ، مدربة محترفة معتمدة من الاتحاد العالمي لعلوم التنمية البشرية ،عضو فعال في منظمة العفو الدولية ،عضو ذهبي في الاتحاد العالمي لتقنيات الطب الاصيل و التنمية البشرية ،عضو فعال في مؤسسة البشرية من أجل السلام ، باحث مبادر من " أريد " جامعة ملايا الماليزي .


اضافةً لتكريم من الجامعة الكندية اللبنانية ( جامعة المواهب العالمية الثقافية) لدورها النشط في إثراء لغة الضاد و الثقافة العربية ودعم حقوق الانسان و قيم الحق و السلام. والعديد من الشهادات التقديرية من منظمات عربية ودولية و عالمية في حقوق الانسان والثقافة و دعم قضايا المرأة .


الى جانب دكتوراة الام من جامعة اليرموك " تخصص الفلسفة في اللغة و النحو " حصولها على شهادات دكتوراة فخرية من جامعات عالمية، في خدمة قضايا حقوق الانسان و دعم اللاجئين و حقوق المرأة .


ومن الجدير ذكره أن الدكتورة هناء الشلول قد حصلت على لقب " المرأة الأردنية الأكثر ثقافة على مستوى الوطن العربي لعام 2015 " وجاء في نهاية تكريم الدكتورة هناء الشلول عبارة " بكم يسمو النجاح و التألق .. وأنتم المؤثرون و أصحاب الهمم و البصمة اللامعة في ساحات الانسانية والتدريب وأهل العطاء بالوطن .. نسأل الله لكم دوام التوفيق و النجاح ."