تحويلات سير مؤقتة لغايات تركيب جسر مشاة معدني على طريق المطار السبت

mainThumb

28-03-2024 04:39 PM

printIcon
أخبار اليوم - أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان عن تحويلات مؤقتة لغايات البدء بأعمال تركيب جسر المشاة المعدني على طريق المطار مقابل (جامعة نيويورك سابقا) ضمن حدود محافظة العاصمة.

وقالت الوزارة، إنه سيتم وبالتعاون مع مديرية الأمن العام، إجراء تحويلات مرورية على طريق المطار، وإغلاق السير بالاتجاهين وتحويل السير لطريق الخدمات من منتصف ليلة يوم السبت الموافق 30 آذار 2024 وحتى صباح اليوم نفسه.

والتحويلات تشمل الإغلاق (رقم 1)، حيث سيتم تحويل السير القادم من الجنوب باتجاه عمان عند المخرج المؤدي إلى ممر عمان التنموي وتحويل السير إلى جسر الطنيب، حيث يتم الالتفاف أعلى الجسر والرجوع عبر شارع الخدمات باتجاه عمان والخروج من شارع الخدمات عبر أول مخرج بعد موقع جسر المشاة المراد تركيبه.

والتحويل الأخرى شملت إغلاق (رقم 2)، حيث سيتم تحويل السير القادم من ممر عمان التنموي (شارع الـ 100) إلى مسرب الخدمة قبل جسر الطنيب باتجاه عمان والعودة إلى شارع المطار عبر أول مخرج لشارع الخدمات بعد موقع الجسر المراد تركيبه، و يبقى السير المتجه إلى طريق مطار الملكة علياء و محافظات الجنوب كما هو.

كما يشمل الإغلاق (رقم 3)، حيث سيتم تحويل السير للمسرب القادم من عمان إلى الجنوب إلى شارع الخدمات والخروج من شارع الخدمات عبر المخرج المخصص بعد موقع الجسر المراد تركيبه.

ومن المنتظر الانتهاء من تنفيذ الأعمال كافة وإعادة الحركة المرورية على الطريق صباح يوم السبت الموافق 30 آذار 2024 حيث عملت الوزارة على تجهيز موقع التحويل بكافة عناصر السلامة العامة.

ودعت وزارة الأشغال سالكي الطريق إلى التقيد بأسس القيادة الآمنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الأمن العام.