أفكار لزينة رمضان 2023

mainThumb

10-03-2023 09:51 AM

printIcon

بسبب الشوق والفرح لقدوم الشهر الفضيل يبحث الكثير عن زينة مميزة لرمضان، وهو فرصة رائعة لتملأ الفرحة قلوبنا عند ممارسة الطقوس الدينية الرمضانية وأداء الصلاة، ومن أبرز العادات لدى المسلمين هي فانوس رمضان.

أفكار مميزة

تعد الفوانيس المتوهجة والمنيرة بالأنوار الملونة المبهرة مع أكاليل الزهور، للتعبير عن الاحتفالية وكذلك الملصقات بأشكال رمضان الرائعة والديكورات الرمضانية المدهشة والمنتشرة لا غنى عنها في كل بيت مسلم وأيضاً العناصر التي تُزين الجدران بالأقمار والنجوم.
زينة رمضان 2023

-الفوانيس الخشبية المزخرفة

الفانوس هو القطعة المزخرفة الرمضانية الشهيرة الوحيدة المستخدمة في جميع دول العالم من جميع الثقافات الإسلامية – يمكنك بكل سهولة صنع فانوس رمضان بالشكل المفضل لك ووضعه في مكان بارز لتزيين منزلك، يمكنك حتى طلاء هذه المجموعة لتتناسب مع ديكور بيتك في رمضان.

مفارش الخيامة وغطاء سفرة رمضان وكوشن رمضان ومخدات رمضان، هناك الكثير من الأشياء الأنيقة للغاية والمتطورة التي ستبدو رائعة كقطعة مركزية رائعة على طاولتك.

-ملصقات جدارية للفانوس

إذا كنت لا ترغب في استخدام أنماط الفوانيس الرمضانية الحقيقية، يمكنك اختيار هذه الملصقات الجدارية بدلاً من ذلك. (ومن المؤكد أنها أسهل في التخزين بعد انتهاء شهر رمضان الكريم).

-غطاء وسادة رمضان

أضف القليل من الروح الرمضانية إلى أثاثك في هذه العطلة بغطاء وسادة يتميز باللون الذهبي الرائع، بأشكال الأقمار والنجوم.
ملصقات رمضان

هذه الملصقات هي التي تحيي ضيوفك وتستقبلهم طوال شهر رمضان المبارك، الأمر سهل يمكنك الاختيار فيما بينها ببساطة.

سيبدو ملصق القمر والنجوم هذا من أروع الملصقات الرمضانية وهو الأكثر شهرة أيضاً ويمكنك وضعها على أي جدار – ولكن بشكل خاص على الباب الأمامي، ترحب زينة رمضان بك وبالجميع على الفور عندما تصلون إلى المنزل، سيبدو منزلك رائعاً بهذه اللمسات الديكورية البسيطة والتي تريح القلب وتسعد الجميع وتجعلنا نشعر بملامح ومشاعر الشهر الكريم



-صواني رمضانية (نجمة خشبية وإكليل)

صواني الوجبات الخفيفة الجاهزة للحفلات والتي في الغالب ما تكون خشبية أو بلاستيكية على شكل نجمة وأكاليل تزين الصواني

قدمي وجباتك الخفيفة بأناقة في رمضان مع صواني النجوم والأكاليل الجميلة هذه. من المؤكد أن الصواني ستكون النقطة المحورية لتقديم الطعام والحلوى الرمضانية اللذيذة.

-تذكير مرئي بشهر رمضان

سيكون إكليل رمضان المصنوع من الأكليريك هذا بمثابة اللمسة الديكورية المميزة في رمضان، ستمنحك السعادة والمشاعر الرمضانية المدهشة.

-بطاقة رمضان “طار باي”

على الرغم من أنك قد لا تتوقع استخدام بطاقات التهنئة اللطيفة كديكور، إلا أن القطع التي صممها خبراء الديكور المشاهير، تتنوع بين زينة رمضان وبطاقات رمضان في أغلب الأحوال وعادة ما يتم تعليقها في جميع أنحاء المنزل لتبشر بروح الموسم الرمضاني، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى أحبائك بملاحظة لطيفة وسوف يعرضونها بالتأكيد في منازلهم أيضًا.