"قمر" طفلة مصرية نحرها والدها بسبب "الشابو"

mainThumb

04-05-2024 10:13 AM

printIcon

اخبار اليوم - شهدت قرية ديروط الشريف المصرية جريمة مروعة، راحت ضحيتها طفلة عمرها 3 سنوات، حيث قام والدها بذبحها داخل غرفتها بسبب إدمانه المخدرات.


البداية كانت ببلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط يفيد بالعثور على جثة طفلة مذبوحة داخل منزلها، فصدر أمر بتشكيل فريق من المباحث الجنائية، لكشف غموض الحادث، بحسب صحيفة «الأهرام».

وعلى الفور انتقلت سيارة الإسعاف وضباط المباحث لمكان الحادث، وتبين مقتل الطفلة قمر، البالغة من العمر 3 سنوات، وتوجد بها آثار ذبح وشبهة جنائية


وأشارت التحريات الأولية إلى قيام الأب بذبح طفلته بسبب تعاطيه المواد المخدرة، حيث أصيب بحالة هياج عصبي، وقام بالاعتداء على بعض أفراد الأسر،ة لولا تدخل الجيران، إلا أنه غافلهم واستل سكيناً، وذبح طفلته.

وقالت والدة الضحية: «المخدرات أفقدته الإحساس بالأبوة، وفقد عقله بسبب إدمان الشابو، وراح يقتل طفلته الصغيرة التى لا تملك القوة في الدفاع عن نفسها بلا أي رحمة»، وعاين فريق من النيابة العامة مسرح الجريمة والجثة، حيث تم اكتشاف وجود جرح قطعي بالرقبة، وتقرر نقل الضحية إلى مشرحة مستشفى ديروط العام.

كما عاين فريق من الطب الشرعي الجثة، لإعداد تقرير الصفة التشريحية للمجني عليها، وكلف البحث الجنائي باستكمال التحريات في الواقعة.