طريقة استعمال كريم الوقاية من الشمس الملون .. حماية كاملة لبشرتك في الصيف

mainThumb
طريقة استعمال كريم الوقاية من الشمس الملون.. حماية كاملة لبشرتك في الصيف

07-05-2024 11:07 AM

printIcon

اخبار اليوم - تُشرق شمس الصيف حاملة معها دفأها ونورها، لكنّها في الوقت ذاته تُخفي مخاطر جمة على بشرتكِ الرقيقة. فالأشعة فوق البنفسجية الضارة، والتي تُشكل 90% من أشعة الشمس، قادرة على إلحاق الضرر ببنية بشرتكِ، ممّا يُؤدي إلى ظهور التجاعيد، والتصبغات، وعلامات الشيخوخة المبكرة، ناهيك عن خطر الإصابة بسرطان الجلد.

ولكن لا داعي للقلق! فمع كريم الوقاية من الشمس الملون، ستتمكنين من الاستمتاع بأشعة الشمس دون أي خوفٍ على بشرتكِ. فهذا الكريم يُقدم لكِ حماية فائقة من أشعة الشمس الضارة، مع توفير تغطية طبيعية تُضفي على بشرتكِ إشراقة صحية وجمال طبيعي.

وللاستفادة من خصائصه الكاملة للبشرة، نرصد لك هنا طريقة استعمال كريم الوقاية من الشمس الملون لتوفير الحماية الكاملة لبشرتك في الصيف. علماً أن كريم الوقاية من الشمس الملون هو نوع من كريمات الوقاية من الشمس يحتوي على مواد فعالة تحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة، بالإضافة إلى أصباغ تُضفي على البشرة لوناً موحداً وتُخفي عيوبها.

مميزات كريم الوقاية من الشمس الملون
حماية فائقة من أشعة الشمس الضارة: يُقدم كريم الوقاية من أشعة الشمس الملون حماية واسعة النطاق من أشعة UVA وUVB، ممّا يُساعد على منع ظهور التجاعيد، والتصبغات، وعلامات الشيخوخة المبكرة، ويُقلل من خطر الإصابة بسرطان الجلد.

تغطية طبيعية: يُضفي كريم الوقاية من الشمس الملون على بشرتكِ تغطية طبيعية تُخفي عيوب البشرة، مثل البقع الداكنة، واحمرار الجلد، وحب الشباب، ممّا يُغني عن استخدام كريم الأساس أو غيره من مستحضرات التجميل.

توحيد لون البشرة: يُساعد كريم الوقاية من الشمس الملون على توحيد لون البشرة وإخفاء التباينات اللونية، ممّا يُضفي على بشرتكِ مظهراً صحياً ومشرقاً.


ترطيب البشرة: يُرطب كريم الوقاية من الشمس الملون البشرة ويُحافظ على نعومتها وليونتها.

سهولة الاستخدام: يُمكن تطبيق كريم الوقاية من الشمس الملون بسهولة على البشرة، كما أنّه يُمتص بسرعة ولا يُسبب الشعور بالثقل على البشرة.

كيفية اختيار كريم الحماية من الشمس الملون المناسب لكِ

  • عامل الحماية من الشمس (SPF): ابحثي عن كريم ذي عامل حماية من الشمس (SPF) 30 على الأقل، ويفضل SPF 50 أو أعلى إذا كنتِ ذات بشرة فاتحة أو حساسة.
  • نوع البشرة: اختاري كريماً مناسباً لنوع بشرتكِ، سواء كانت بشرتكِ جافة أو دهنية أو عادية.
  • لون البشرة: اختاري لوناً يتناسب مع لون بشرتكِ للحصول على تغطية طبيعية.
  • المكونات: تأكدي من خلو كريم الوقاية من الشمس الملون من المواد الكيميائية الضارة التي قد تُسبب تحسس البشرة.

طريقة استخدام الواقي الشمسي الملون

  1. نظفي بشرتكِ جيداً: اغسلي وجهكِ باستخدام غسول لطيف مناسب لنوع بشرتكِ.
  2. جففي بشرتكِ: جففي بشرتكِ بلطف باستخدام منشفة ناعمة.
  3. ضعي كمية وفيرة من الكريم: ضعي كمية وفيرة من كريم الوقاية من الشمس الملون على وجهكِ ورقبتكِ، مع الحرص على تغطية جميع المناطق المكشوفة.
  4. دلكي الكريم على بشرتكِ: دلكي الكريم على بشرتكِ بحركات دائرية حتى يُمتص تماماً.
  5. أعيدي تطبيق الكريم كل ساعتين: تأكدي من إعادة تطبيق الكريم كل ساعتين، أو بعد السباحة أو التعرق بشكلٍ مفرط.

كريم شمسي ملون..خيارات تناسب مختلف احتياجات البشرة

  • مناسب للبشرة الحساسة.
  • تركيبة خفيفة الوزن وغير دهنية.
  • يوفر حماية واسعة النطاق من أشعة UVA وUVB.