كيف تنسقين موديلات جمبسوت للمحجبات في خزانتك الصيفية؟

mainThumb
كيف تنسقين موديلات جمبسوت للمحجبات في خزانتك الصيفية؟

09-05-2024 02:04 PM

printIcon

اخبار اليوم - بات الجمبسوت من أساسيات خزانة الصيف، بعدما تحول إلى قطعة يومية سهلة التنسيق؛ بفضل الخامات العملية والخفيفة التي تستخدم في تصميمه، بالإضافة إلى تفاصيل أخرى زادته تفرداً وحيوية؛ مثل أنماط الورود التي تزين بعض الموديلات. اللافت هذا العام هو الحضور الطاغي للجمبسوت ترابي اللون، والذي تكرر في أكثر من مجموعة بنفس القصة تقريباً، كما حظيت التصميمات المحتشمة باهتمام دور الأزياء العالمية، ما يعني توفر مزيد من الخيارات الرائعة للمرأة المحجبة والمحتشمة.

جمعت لكِ "سيدتي" باقة منوّعة من أجمل موديلات الجمبسوت الصيفية المحتشمة المناسبة للمحجبات، وتخبرك بنصائح تساعدك على تنسيقها بطرق عصرية؛ تؤمن لكِ إطلالات على الموضة من دون أن تُفسد ستايلك الرصين.

الجمبسوت المورد لإطلالة مفعمة بالحياة
لا تزال طبعات الورود تياراً أساسياً في الصيف، فزيّنت البلايز والفساتين، وحتى الجمبسوت المحتشم الذي تألقت به عارضة ماركة دينيس باسو Dennis Basso، وتميز بالنقشات الباستيلية الناعمة المطبعة على خلفية بيضاء، وجاء بأكمام طويلة تنتهي على شكل الجرس المؤلف من طبقتين وزود بحزام عريض من نفس اللون والطبعة، ورباط معقود حول العنق؛ أضفى عليه لمسة أنثوية أنيقة، نسقيه على طريقة العارضة مع أقراط الدمعة TearEarrings الزرقاء، وانتعلي صندلاً فضياً، أو اختاريه باللون الأبيض، وتممي اللوك الصيفي الناعم بحقيبة كتف باللون الأزرق الفاتح المتوفر في طبعة الجمبسوت، واعتمري توربان أزرق فاتحاً.

الجمبسوت بموديل القميص نجم الموسم
هيمنت قصة القميص على أزياء صيف 2024، ولم تنحصر في زاوية الفساتين فقط، بل طالت أيضاً الجمبسوت النهاري. رصدنا لدى ماركة جيادا Giada جمبسوت ترابي اللون مصمماً بأكمام طويلة وقَصة غير ملاصقة للجسم، لذا فهو مناسب لإطلالات المحجبات، جربي تنسيقه مع حذاء باللون البني الداكن، واحملي حقيبة Tote خضراء على طريقة العارضة، وزيّني رأسك بتوربان بني.

الجمبسوت بأكمام الكاب لإطلالة ملكية
بدو أن الكاب سيكون نجم صيف 2024، فقد استحوذ على قسم كبير من مجموعات ربيع وصيف 2024 وزيّن الفساتين وحتى الجمبسوت، وقدم منفصلاً عن التصميم أو موصولاً به، كما في أكمام الكاب التي زيّنت الجمبسوت الأبيض السادة عالي الخصر، والمزيّن بزخارف على الصدر والأكمام من مجموعة المصمم العالمي إيلي صعب Elie Saab، نسّقيه مع حذاء مدبب أبيض بكعب عالٍ رفيع، واحملي حقيبة كلاتش باللون البيج مزودة بسلسال ذهبي، أو اختاريها باللون الأحمر؛ لتنسجم مع لون زخرفة الجمبسوت، وزيّني رأسك بطرحة شيفون بيضاء.

جمبسوت سفاري محتشم للمحجبات آخر موضة
إذا كنتِ تخططين لرحلة صيفية مع الأصدقاء، فأنتِ بحاجة إلى جمبسوت واسع بلون ترابي؛ لتتمكني من تنسيقه بأكثر من طريقة، لذا ننصحكِ بإلقاء نظرة على الموديل البيج المائل للون الكاكي والمميز بقصته الواسعة والجيوب الكبيرة على الجهتين، من توقيع ماركة سان لوران Saint Laurent، زيّنيه بحزام جلد بني على غرار العارضة، وانتعلي حذاء من اللون نفسه، وزيّني أذنيك بأقراط متدلية، وتممي اللوك بتوربان وحقيبة كتف باللون البني الداكن.

جمبسوت صيفي للمحجبات مزود بحزامإذا كنتِ تخططين لرحلة صيفية مع الأصدقاء، فأنتِ بحاجة إلى جمبسوت واسع بلون ترابي؛ لتتمكني من تنسيقه بأكثر من طريقة، لذا ننصحكِ بإلقاء نظرة على الموديل البيج المائل للون الكاكي والمميز بقصته الواسعة والجيوب الكبيرة على الجهتين، من توقيع ماركة سان لوران Saint Laurent، زيّنيه بحزام جلد بني على غرار العارضة، وانتعلي حذاء من اللون نفسه، وزيّني أذنيك بأقراط متدلية، وتممي اللوك بتوربان وحقيبة كتف باللون البني الداكن.

جمبسوت صيفي للمحجبات مزود بحزام
قد تغرقين في قصة الجمبسوت الفضفاضة وتظهرين بقامة أقصر وأعرض، لذا احرصي على اختيار القطع المزودة بحزام، ويفضّل أن يكون من نفس لونه؛ حتى لا تقسمي طول قامتك، كما في الجمبسوت البيج المحتشم، الذي أطلّت به عارضة زيمرمان Zimmermann المصمم بياقة مثالية تسمح بعرض لون ونقشة طرحتك المفضلة، تممي اللوك بحذاء بيج بمقدمة مدببة، واحملي حقيبة بلون صيفي.

الجمبسوت الدنيم لا غنى عنه في صيف 2024
يعتبر الدنيم من أساسيات خزانة هذا الصيف، لا تترددي في اختيار الجمبسوت الصيفي بهذه الخامة العابرة للزمن، المميز هذا العام هو توفر موديلات بقصات ساترة تناسب المحجبات. أحببنا منها الجمبسوت المصمم بأكمام طويلة من مجموعة ماكس مارا Max Mara، نسقيه مع صندل بني مزود بإبزيم يلف الكاحل، وزيدي إطلالتك فخامة بحزام وحقيبة Crossbody من نفس اللون، وزيّني رأسك بطرحة بنية أو اختاريها بلون ترابي فاتح.