قرى الأطفال تطلق حملتها السنوية "فرّحهم بزكاتك وضاعف حسناتك"

mainThumb

29-03-2023 02:29 PM

printIcon

أطلقت جمعية قرى الأطفال SOS الأردنية، أمس الثلاثاء، حملتها السنوية بمناسبة شهر رمضان المبارك، بهدف تشجيع أهل الخير على دعم الأطفال الأيتام وفاقدي السند الأسري، الذين يعيشون في قراها الثلاث وبيوتها المجتمعية وبيوت الشباب والشابات في عمان وإربد والعقبة.
وبحسب بيان للجمعية، تتضمن الحملة التي جاءت تحت شعار "فرّحهم بزكاتك وضاعف حسناتك"، عملاً فنياً، مع أطفال قرية إربد، بشكل يعكس طقوس الشهر الفضيل، بكلمات دافئة تعبر عن أهمية العائلة وما تمنحه من مودة وألفة.
وبينت، إمكانية دعم وكفالة الأطفال فاقدي السند الأسري من خلال عدة قنوات أهمها الموقع الإلكتروني ونظام إي-فواتيركم والمحافظ الإلكترونية، وغيرها من طرق التبرع المتاحة على الموقع الإلكتروني الخاص بالجمعية ومواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب الاتصال بأرقام الخير: 5658885 - 0799541600.
كما بإمكان أهل الخير دعم الأطفال وتأدية زكاتهم ، حيث تبلغ قيمة كفالة الطفل 15 دينارا شهريا، فيما تبلغ كفالة العائلة التي تتكون من 5-7 أطفال 50 دينارا شهريا، إضافة إلى بلوغ كفالة الشركات والمؤسسات لمنزل عائلي في القرى 15 ألف دينار والتي تغطي جزءاً من المصاريف الجارية لسنة واحدة.