تشكيلة أرسنال ومانشستر يونايتد المتوقعة في قمة اليوم من الدوري الإنجليزي

mainThumb
ارسنال

22-01-2023 11:55 AM

printIcon
يسعى فريق آرسنال اليوم إلى مواصلة ثباته في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك عندما يواجه مانشستر يونايتد اليوم على ملعب الإمارات.


يحتل الجانرز الصدارة برصيد 47 نقطة، ويأتي مانشستر سيتي ونيوكاسل خلفه، وسوف يسعى مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع برصيد 39 نقطة إلى تقليل الفارق إلى حدٍ كبير.

لا يعاني فريق أرسنال من أي مخاوف جديدة تتعلق بالإصابات، لكن سيبقى جابرييل جيسوس بعيدًا بسبب إصابة في الركبة في حين يغيب ريس نيلسون أيضًا.

فريد وإريكسن يقودان وسط اليونايتد أمام المتصدر أرسنال

ومن المتوقع أن يختار أرتيتا بن وايت وصاليبا وجابرييل وزينتشينكو في خط الدفاع بشكلٍ طبيعي، مع الاعتماد على بارتي وتشاكا في الوسط، وتواجد ساكا وأوديجارد ومارتينيلي في مساعدة إدوارد نيكيتاه.

بينما ستكون خسارة كاسيميرو للإيقاف مؤثرة لفريق مانشستر يونايتد وسيعتمد المدرب تين هاج على ثنائية فريد وإريكسن في خط الوسط.

سيتصدر ماركوس راشفورد خط الهجوم في حين سيلعب برونو فيرنانديز كلاعب وسط متقدم بين الجناحين ومن المنتظر أن يبدأ فاوت فيخورست أساسيًا كمهاجم مركزي.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة (4-2-3-1): دي خيا؛ وان بيساكا ، فاران ، مارتينيز ، شو ؛ إريكسن ، فريد ؛ أنتوني ، برونو فرنانديز ، راشفورد ؛ فيخورست.

تشكيلة أرسنال المحتملة (4-2-3-1): رامسديل ؛ بن وايت ، جابرييل، صاليبا ، زينتشينكو ؛ بارتي ، تشاكا ؛ ساكا ، أوديجارد ، مارتينيلي ؛ نيكيتاه.