السبيتان تؤدي اليمين الدستورية عضواً في مجلس النواب

mainThumb
فليحة مقبول السبيتان

23-01-2023 12:10 PM

printIcon

أدت النائب فليحة مقبول السبيتان في جلسة اليوم الاثنين اليمين الدستورية عضواً في مجلس النواب خلفاً للنائب المفصول محمد الفايز ، وذلك سنداً لأحكام المادة (80) من الدستور والمادة (4) من النظام الداخلي لمجلس النواب .

والقت النائب السبيتان كلمة امام المجلس أعربت فيها عن فخرها بالقيادة الهاشمية المظفرة على رأسها جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله .

وتالياً نص كلمة السبيتان :
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة و السلام على النبي العربي الهاشمي الأمين،،،،
سعادة الرئيس ،، الزميلات والزملاء المحترمين ،،


إننا نفتخر بأننا أردنيون أنعم الله علينا بقيادة هاشمية مظفرة ، رأسها سليل الدوحة الهاشمية جلالة الملك المفدى عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه. وولي عهده الأمين الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، كما نفتخر بقواتنا المسلحة الأردنية - الجيش العربي والأجهزة الامنية الساهرة ، ومؤسسات الدولة كافة .

سعادة الرئيس ،، الزملاء والزميلات النواب...
إنني أتعهد أمام الجميع بأنني سأعمل لخدمة أبناء دائرتي الإنتخابية من خلال مجلسكم الموقر مع الزملاء والزميلات الأكارم في هذا المجلس الذي يضم القامات البرلمانية الخبيرة و العريقة لتقديم افضل ما يمكن لمواطننا الأردني العزيز .
واسمحوا لي من خلالكم ومن مكاني هذا ، أن أتقدم باحر التعازي والمواساة الى ذوي شهداء الوطن والواجب منذ تأسيس الدولة إلى آخر الأحداث التي مرت على مجتمعنا الأردني الواحد، و ان نترحم عليهم جميعاً ونقول لأمهات الشهداء وأبائهم نحن أبنائكم وبناتكم وان ما أحزنكم أحزننا.


إن ما حدث مؤخرا من احداث غاشمة لا يزيد الأردن إلا إصراراً وقوةً وتماسكاً ، وثباتا على الحق في وجه كل الذين يريدون العبث في أمن واستقرار الأردن .

حفظ الله الأردن قيادة وشعباً والسلام عليكم ورحمة الله