اخبار اليوم - احتفلت دائرة الجمارك الأردنية بيوم المرأة العالمي وعيد الاستقلال تحت رعاية عطوفة مدير عام الجمارك الأردنية وبمشاركة واسعة من موظفي وموظفات الدائرة وعدد من الموظفات المتقاعدات.
وأكدت هذه المناسبة حرص دائرة الجمارك الأردنية على تقدير دور المرأة وإبراز إسهاماتها في مسيرة العمل الجمركي وتعزيز قيم الثقافة المؤسسية وقيمة الولاء والانتماء حيث تضمن الحفل فقرات متنوعة عكست المكانة التي تحتلها المرأة في مختلف مواقع العمل إلى جانب عرض خاص بعنوان “رحلة موظفات الجمارك خلال سبعين عاماً” استعرض تطور دور المرأة في الدائرة ومساهماتها الفاعلة في تحقيق الإنجازات والارتقاء بالأداء المؤسسي بما يسهم في ترسيخ القيم المؤسسية وتعزيز ثقافة التقدير والتميز والانتماء داخل بيئة العمل.
كما اشتمل الاحتفال على فقرة وطنية مميزة بمناسبة عيد الاستقلال تضمنت قصائد شعرية جسدت معاني الولاء والانتماء واستحضرت مسيرة البناء والنهضة.
واختُتم الحفل بتكريم عدد من المشاركات تقديراً لعطائهن وإسهاماتهن وجهودهن المتميزة تأكيداً على نهج دائرة الجمارك الأردنية في دعم المرأة وتمكينها والاحتفاء بالعطاء والتميز وترسيخ قيم الثقافة المؤسسية القائمة على الولاء والانتماء والعمل بروح الفريق والمسؤولية.
اخبار اليوم - احتفلت دائرة الجمارك الأردنية بيوم المرأة العالمي وعيد الاستقلال تحت رعاية عطوفة مدير عام الجمارك الأردنية وبمشاركة واسعة من موظفي وموظفات الدائرة وعدد من الموظفات المتقاعدات.
وأكدت هذه المناسبة حرص دائرة الجمارك الأردنية على تقدير دور المرأة وإبراز إسهاماتها في مسيرة العمل الجمركي وتعزيز قيم الثقافة المؤسسية وقيمة الولاء والانتماء حيث تضمن الحفل فقرات متنوعة عكست المكانة التي تحتلها المرأة في مختلف مواقع العمل إلى جانب عرض خاص بعنوان “رحلة موظفات الجمارك خلال سبعين عاماً” استعرض تطور دور المرأة في الدائرة ومساهماتها الفاعلة في تحقيق الإنجازات والارتقاء بالأداء المؤسسي بما يسهم في ترسيخ القيم المؤسسية وتعزيز ثقافة التقدير والتميز والانتماء داخل بيئة العمل.
كما اشتمل الاحتفال على فقرة وطنية مميزة بمناسبة عيد الاستقلال تضمنت قصائد شعرية جسدت معاني الولاء والانتماء واستحضرت مسيرة البناء والنهضة.
واختُتم الحفل بتكريم عدد من المشاركات تقديراً لعطائهن وإسهاماتهن وجهودهن المتميزة تأكيداً على نهج دائرة الجمارك الأردنية في دعم المرأة وتمكينها والاحتفاء بالعطاء والتميز وترسيخ قيم الثقافة المؤسسية القائمة على الولاء والانتماء والعمل بروح الفريق والمسؤولية.
اخبار اليوم - احتفلت دائرة الجمارك الأردنية بيوم المرأة العالمي وعيد الاستقلال تحت رعاية عطوفة مدير عام الجمارك الأردنية وبمشاركة واسعة من موظفي وموظفات الدائرة وعدد من الموظفات المتقاعدات.
وأكدت هذه المناسبة حرص دائرة الجمارك الأردنية على تقدير دور المرأة وإبراز إسهاماتها في مسيرة العمل الجمركي وتعزيز قيم الثقافة المؤسسية وقيمة الولاء والانتماء حيث تضمن الحفل فقرات متنوعة عكست المكانة التي تحتلها المرأة في مختلف مواقع العمل إلى جانب عرض خاص بعنوان “رحلة موظفات الجمارك خلال سبعين عاماً” استعرض تطور دور المرأة في الدائرة ومساهماتها الفاعلة في تحقيق الإنجازات والارتقاء بالأداء المؤسسي بما يسهم في ترسيخ القيم المؤسسية وتعزيز ثقافة التقدير والتميز والانتماء داخل بيئة العمل.
كما اشتمل الاحتفال على فقرة وطنية مميزة بمناسبة عيد الاستقلال تضمنت قصائد شعرية جسدت معاني الولاء والانتماء واستحضرت مسيرة البناء والنهضة.
واختُتم الحفل بتكريم عدد من المشاركات تقديراً لعطائهن وإسهاماتهن وجهودهن المتميزة تأكيداً على نهج دائرة الجمارك الأردنية في دعم المرأة وتمكينها والاحتفاء بالعطاء والتميز وترسيخ قيم الثقافة المؤسسية القائمة على الولاء والانتماء والعمل بروح الفريق والمسؤولية.
التعليقات