محمد وجدي كريشان .. مبارك التخرج من جامعة الحسين بن طلال

mainThumb
محمد وجدي كريشان .. مبارك التخرج من جامعة الحسين بن طلال

22-06-2026 09:56 AM

printIcon

أخبار اليوم - يتقدم نصر غازي غيث أتقدم بأصدق التهاني والتبريكات إلى أخي وصديقي العزيز محمد وجدي كريشان بمناسبة تخرجه من جامعة الحسين بن طلال وحصوله على درجة البكالوريوس في تخصص التمريض.

لقد كان هذا الإنجاز ثمرة سنوات من الاجتهاد والمثابرة والسهر، فهنيئًا لك هذا النجاح الذي تستحقه بكل فخر. أسأل الله أن يبارك لك في علمك وعملك، وأن يوفقك في مسيرتك المهنية، ويجعل ما تعلمته سببًا في خدمة الناس وتخفيف آلامهم.

ألف ألف مبارك يا محمد، ومنها للأعلى دائمًا بإذن الله، وأسأل الله أن يحقق لك كل ما تتطلع إليه من نجاح وتميز.