كبير المفاوضين الإيرانيين يؤكد أن طهران ستتولى إدارة مضيق هرمز

mainThumb
كبير المفاوضين الإيرانيين يؤكد أن طهران ستتولى إدارة مضيق هرمز

23-06-2026 08:31 AM

printIcon

أخبار اليوم - أعلن كبير المفاوضين الإيرانيين محمد باقر قاليباف أن طهران ستتولى إدارة مضيق هرمز، وفق ما أفادت وسائل إعلام رسمية الثلاثاء.

وقال قاليباف إن "مضيق هرمز لن يعود أبدا إلى ظروف ما قبل الحرب، وستديره الجمهورية الإسلامية الإيرانية، بما يتماشى مع القانون الدولي"، وفق ما ذكرت وكالة "إرنا" الإيرانية الرسمية للأنباء.

أ ف ب