أخبار اليوم – أصدر الأستاذ الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس جامعة القاهرة، قرارًا بتعيين الأستاذة الدكتورة سماح المحمدي، الأستاذ بقسم الصحافة والإعلام الرقمي، وكيلًا لكلية الإعلام لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
ولقي القرار ترحيبًا واسعًا في الأوساط الأكاديمية والإعلامية، حيث أعرب العديد من الزملاء والمهتمين عن تمنياتهم للدكتورة المحمدي بدوام التوفيق والنجاح في مهامها الجديدة، ومواصلة عطائها الأكاديمي والإداري.
وتعد الدكتورة سماح المحمدي من الكفاءات الأكاديمية البارزة في مصر في مجال الصحافة والإعلام الرقمي، وأسهمت في دعم البرامج الأكاديمية والبحثية، إلى جانب دورها في تطوير العملية التعليمية وخدمة المجتمع.
وتتقدم «أخبار اليوم» بالتهنئة إلى الأستاذة الدكتورة سماح المحمدي بمناسبة تعيينها، متمنيةً لها دوام التوفيق والنجاح في مهامها الجديدة.