البلقاء التطبيقية: تخريج المشاركين في الدبلوم التدريبي (إدارة الأعمال) من دولة ليبيا

mainThumb
تخريج المشاركين في الدبلوم التدريبي (إدارة الأعمال) من دولة ليبيا

08-02-2024 11:26 AM

printIcon

أخبار اليوم - مندوباً عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني رعى مساعد الرئيس الأستاذ الدكتور سعيد أبو رمان حفل تخريج المشاركين في البرنامج التدريبي (دبلوم إدارة الأعمال) من مركز بحوث النفط الليبي/ دولة ليبيا الشقيقة بحضور مدير مركز الاستشارات والدراسات والتدريب الدكتور عمر عربيات، ومن كلية الأعمال المدرب للبرنامج التدريبي الدكتور محمد أبو رمان.
الأستاذ الدكتور سعيد أبو رمان نقل تحيات رئيس الجامعة إلى المتدربين من دولة ليبيا الشقيقة وقال نسعد بنقل تجارب الجامعة في كافة المجالات للأشقاء الليبيين مؤكداً على العلاقات الوطيدة التي تربط الشعبين الأردني والليبي متمنياً لهم التوفيق والفلاح .
بدوره بين الدكتور عمر عربيات مدير مركز الاستشارات والدراسات والتدريب أهمية الدورات التي يعقدها المركز، فهو يحتل مكانة مهمة ضمن أهداف الجامعة وخطتها الاستراتيجية، وتعد الدورات التدريبية خياراً استراتيجياً في منظومة استثمار وتنمية الموارد البشرية وركيزة أساسية في نجاح أي مؤسسة.
هذا وقد أشاد المتدربون من دولة ليبيا الشقيقة بالبرنامج التدريبي، والذي اشتمل على المعلومات العلمية والمعرفية والتطبيقية وبالمستوى المتميز للموارد البشرية في جامعة البلقاء وكفاءاتها وقدراتها؛ مما جعلها تتبوأ مكانتها المرموقة أردنيا وإقليميا وعالمياً.
هذا وقد عُقِد البرنامج التدريبي لمدة تسعة شهور في المركز أنهى المتدربون (300) ساعة تدريبية في الاختصاص التدريبي، واشتمل البرنامج التدريبي على ساعات نظرية وتطبيقات عملية للمتدربين تمت في وحدات الجامعة الإدارية.