الفايز يؤكد أهمية تطوير منظومة النقل في العقبة

mainThumb

24-04-2024 03:42 PM

printIcon

اخبار اليوم -  أكد رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، نايف حميدي الفايز، أن الخطة الاستراتيجية للسلطة تركز على تعزيز وتطوير منظومة النقل في محافظة العقبة، نظرا لأهميتها في جعل العقبة مدينة ذكية والارتقاء بمستوى الخدمات فيها، مشيرا إلى أهمية دور شركة النقل في تحسين وتطوير هذه المنظومة في العقبة.

جاء ذلك خلال تفقده اليوم الأربعاء، يرافقه أعضاء مجلس المفوضين، شركة العقبة للنقل والخدمات اللوجستية للاطلاع على الخدمات المقدمة على أرض الواقع والمشاريع القائمة والمستقبلية للشركة.

واستمع الفايز وأعضاء المجلس لإيجاز من الرئيس التنفيذي للشركة خالد أبو عبد الله، حول برامجها الحالية والمستقبلية لمواكبة متطلبات النقل الحديث في المدن المتقدمة، وخططها لتحسين وتطوير منظومة النقل العام في العقبة، كتوفير خدمات النقل الذكي والدفع الإلكتروني وتطبيقات الهواتف النقالة، إضافة إلى استخدام حافلات صديقة للبيئة لتقليل التلوث البيئي.

واطلع الفايز خلال جولة ميدانية بحافلات الركاب، على طريقة الدفع الإلكتروني وآلية عمل محطات الاصطفاف الخاصة بحافلات النقل، كما استمع الى مقترحات المواطنين حول تطوير منظومة النقل العام في العقبة، مؤكدا أن قطاع النقل آمن ومستدام، ويحقق أعلى مستويات الرضا لدى سكان وزوار مدينة العقبة.

بترا