مجوهرات مستوحاة من الزهور لإطلالة أنثوية في الربيع

mainThumb
مجوهرات مستوحاة من الزهور لإطلالة أنثوية في الربيع

30-04-2024 03:38 PM

printIcon

اخبار اليوم - الزهور هي مصدر دائم للإلهام لمصممي المجوهرات، واعتاد المصممون منذ القدم على ترتيب الأحجار الكريمة على شكل زهرة؛ من خلال إحاطة الحجر المركزي ببتلات مرصوفة بالأحجار الكريمة، واليوم؛ هناك مجموعة واسعة من مجوهرات الزهور، بما في ذلك التصاميم التجريدية، والقطع المنحوتة من الذهب أو حتى الخشب، والأنماط الواقعية. 

ولأن أجواء الربيع توحي إلينا باختيار مجوهرات تحمل تصاميم أكثر بهجة وجاذبية؛ دعينا نصطحبكِ في هذه الجولة بين أشهر الدور العالمية؛ لنشاهد أبرز تصاميم المجوهرات المستوحاة من الزهور.

أقراط Lotus من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels
تستخدم مجموعة اللوتس المذهلة من دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels حصرياً الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والألماس؛ لتفسير زهرة اللوتس الجميلة، حيث تم تحديد كل زهرة بالذهب الأبيض، وتتكون من ألماسات أصغر حجماً، مع ألماسة مستديرة لامعة في المنتصف.

في المجمل، تحتوي هذه الأقراط على 166 ألماسة من أعلى مستويات الجودة؛ لذلك اخترنا لكِ من المجموعة هذه الأقراط الساحرة، التي صُممت على شكل 3 من زهور اللوتس المرصوفة بالألماس، بوزن 1.44 قيراط.


خاتم Enchanted Lotus من دي بيرز De Beers
جذبتنا مجموعة Enchanted Lotus من علامة دي بيرز De Beers؛ لذلك اخترنا منها هذا الخاتم الذي يُعد تفسيراً هندسياً أكثر تجريدية للمجوهرات المستوحاة من الزهور، حيث تحدد كل قطعة بتلات زهرة اللوتس المرصعة بالألماس.
صُمم خاتم Enchanted Lotus من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مع أحجار الألماس عيار 33 قيراطاً، حيث تُزين مركزه زهرة ذات حجر ألماس مركزي يأسر القلوب والعيون؛ لتنعمي بإطلالة لا تُقاوم هذا الربيع.

أقراط Rose Palace Decoration من بياجيه Piaget
تحرص دار بياجيه Piaget على استخدام الطبيعة كمصدر إلهام ساحر في تصاميمها الفاخرة؛ وكثيراً ما تعرض دار المجوهرات الباريسية الورود في مجوهراتها، وكذلك في بعض ساعاتها المذهلة.

اخترنا لإطلالات ربيع 2024 أقراط Rose Palace Decoration التي تُظهر منحوتات الدار الاحترافية؛ حيث تم نقش العديد من بتلات الورود الذهبية يدوياً، مما يمنحها ملمساً فخماً، والبعض الآخر مصقول أو مُرصع بالألماس، مما يضفي تبايناً جميلاً، كما يوجد في وسط كل وردة ألماسة مستديرة مقطوعة بشكل لامع.

صُممت أقراط Rose Palace Decoration من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ويصل وزن أحجار الألماس التي تُزين ورودها 1.28 قيراط، مما يجعلها خياراً مثالياً لسهراتكِ في الربيع.

سوار Happy Heart من شوبارد Chopard
لمزيد من الرومانسية؛ اختاري هذا السوار الأنثوي الجذاب من مجموعة Happy Heart لدار شوبارد Chopard، الذي صُمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ويُزين مركزه زهرة جميلة مع بتلات عرق اللؤلؤ، فكل بتلة على شكل قلب وفي الوسط، كما تدور إحدى قطع الألماس المُتحركة بوزن 0.05 قيراط داخل دائرة من الياقوت؛ مما يمنحكِ إطلالة عصرية لا مثيل لها.