لابورتا يرفض الاجتماع مع تشافي وجها لوجه

mainThumb
لابورتا يرفض الاجتماع مع تشافي وجها لوجه

22-05-2024 11:15 AM

printIcon

أخبار اليوم - كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن آخر التطورات التي تخص الاجتماع المرتقب في برشلونة لبحث مستقبل تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق.

وكان تشافي قد أعلن في يناير/كانون الثاني الماضي، رحيله عن برشلونة عقب نهاية الموسم، قبل أن يتراجع عن موقفه ويعلن استمراره في الموسم المقبل، خلال الشهر الماضي.

وتجددت التكهنات حول مستقبل تشافي مع برشلونة، بعدما أدلى بتصريحات قال فيها إنه سيكون من الصعب منافسة ريال مدريد وعمالقة أوروبا، لعدم القدرة على تدعيم الفريق، مما أثار غضب لابورتا.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن الاجتماع الذي سيجمع بين لابورتا وتشافي، وسيتم من خلاله تحديد ما إذا كان المدرب سيظل في منصبه أم لا، لن يكون وجهًا لوجه.

وأضافت الصحيفة، أن الاجتماع سيحضره كل من ديكو المدير الرياضي للنادي، ورافا يوستي نائب لابورتا، وأعضاء آخرين في اللجنة الرياضية، ومن بينهم إنريك ماسيب وجوان سولير.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه يمكن عقد الاجتماع يوم الإثنين المقبل، بعد ساعات من لعب برشلونة للمباراة الأخيرة هذا الموسم أمام إشبيلية.

ومن المتوقع أن يكون ديكو هو المسؤول عن اتخاذ القرارات في اجتماع لن يقتصر الحديث فيه عن الوضع الحالي وانزعاج لابورتا من تصريحات تشافي، ولكن كذلك سيتم معالجة وضع الفريق وإجراء تقييم للموسم بأكمله لينتهي الأمر باتخاذ القرار بعد مناقشة كل شيء وتحليله.

ويسعى تشافي إلى مقابلة لابورتا، منذ يوم الجمعة الماضي، عندما انتشرت تقارير حول رغبة رئيس برشلونة في إقالته، ولكن رئيس النادي رفض وفضّل التأجيل لنهاية الموسم.

ولن يكون لابورتا حاضرًا في مباراة برشلونة وإشبيلية، حيث سيذهب إلى بيلباو، يوم السبت، لمشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات بين برشلونة وأولمبيك ليون.