أخبار اليوم - كل الفخر والاعتزاز، يتقدم الجد والجدة والأعمام والعمات بأصدق التهاني والتبريكات إلى حفيدهم وابن شقيقهم العزيز الدكتور محمد خليل محسن، بمناسبة تخرجه من كلية طب الأسنان في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.
نبارك له هذا الإنجاز الذي جاء ثمرةً للاجتهاد والمثابرة، ونسأل الله أن يبارك له في علمه وعمله، وأن يوفقه في مسيرته المهنية، ويجعل هذا النجاح بدايةً لمزيد من التميز والإنجازات.
ألف مبارك يا دكتور محمد، وعقبال أعلى المراتب بإذن الله.