المهندسين تسلم منازل لأسر عفيفة في جرش

mainThumb

11-03-2023 05:59 PM

printIcon

سلمت نقابة المهندسين الأردنيين اليوم السبت، مفاتيح أربعة منازل لأسر عفيفة في مناطق برما و سوف المدينة ومخيم سوف في محافظة جرش، بحضور عضو لجنة صندوق المسؤولية الاجتماعية المهندس أشرف البوريني.


وقال عضو مجلس النقابة رئيس لجنة إدارة صندوق المسؤولية الاجتماعية المهندس معتز الشوارب إن الحملة تأتي استمرارا لجهود لجنة المسؤولية الاجتماعية في نقابة المهندسين لدعم ومساندة الأسر العفيفة في أي مكان.


وأكد الجهود التي تبذلها مؤسسات الوطن والأفراد في مساندتهم لنقابة المهندسين في هذه المرحلة، حتى تستطيع الاستمرار في عملها لإدخال البسمة إلى وجوه العائلات التي تحتاج إلى الدعم.


و قال رئيس فرع النقابة في المحافظة المهندس باسل شهاب إنه وانطلاقا من دور النقابة الأم وفرعها في جرش واستمرارا لحملة فزعة أهل لترميم منازل الأسر العفيفة تم ترميم أربعة منازل تعود لأسر عفيفة في جرش والتي كانت تعاني من ظروف سيئة.


وأشار إلى أن النقابة وفرعها في جرش قامت بواجبها وضمن مساهمتها في المجتمع المحلي بإعادة ترميم المنازل لتكون ملائمة للسكن، مبينا أن تلك المنازل تم اختيارها من عدة منازل تقدم بها أصحابها وضمن لجنة مشكلة لهذه الغاية.


--(بترا)