جامعة الأميرة سمية تحصد المركز الأول محليا في مسابقة عالمية

mainThumb

28-03-2023 01:10 PM

printIcon

فاز فريق من كلية الملك طلال لتكنولوجيا الأعمال في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا بالمركز الأول على المستوى المحلي في مسابقة الأعمال الإبداعية العالمية "اني واي"، متأهلاً للمرحلة الإقليمية المنوي عقدها في مصر بتنظيم من شركة "Unilever".
وضم الفريق الفائز طلبة من نادي تحليل الأعمال؛ ياسمين صبارة، وسالي زعبلاوي، ونور الطاهر، بإشراف الدكتورة نور دامر.
وثمنت رئيسة الجامعة الدكتورة وجدان أبو الهيجاء، بحسب بيان صحفي اليوم الثلاثاء، النتائج التي حققها الفريق الفائز، حيث يترجم الطلبة المشاركون في المسابقات المحلية والعالمية المساقات الدراسية وكل معلومة يحصلون عليها وهم على مقاعدهم الدراسية إلى تطبيق عملي واقعي يحاكي متطلبات سوق العمل وآخر التطورات التي يشهدها.
وأوضحت أن هذه النتائج ما هي إلا نتاج التشاركية والربط المباشر بين الجامعة والقطاع الصناعي، والتعرف على متطلبات سوق العمل وآخر التطورات في مجال تكنولوجيا الأعمال.
من جانبه، أعرب عميد كلية الملك طلال لتكنولوجيا الأعمال الدكتور جورج سمور، عن فخره بطلبة الكلية ومثابرتهم المتواصلة ليكونوا قادة الريادة في جميع المشاركات المحلية والعالمية، مشيراً إلى تأهل فريق الجامعة لتمثيل الأردن في المرحلة الإقليمية، والتي ستقام في جمهورية مصر العربية مطلع شهر أيار المقبل من بين ما يزيد عن 48 فريقا من مختلف الجامعات الأردنية.
يذكر أن مسابقة "اني واي" تهدف إلى خلق تجربة تعليمية فريدة للطلبة والخريجين الجدد حول كيفية تطبيق المواد النظرية في العالم الحقيقي.