هواتف ذكية جديدة متوقعة في فبراير المقبل

mainThumb
تعبيرية

25-01-2023 01:33 PM

printIcon

سيكون فبراير شهراً مزدحماً من حيث إطلاق الهواتف، حيث من المتوقع أن تطلق العديد من العلامات التجارية الكبرى هواتف ذكية جديدة.

فيما يلي قائمة بالهواتف من مختلف العلامات التجارية المتوقع إطلاقها في شهر فبراير “شباط”، وفق ما أورد موقع “غادجيتس ناو”:
سامسونج غالاكسي S23




أكدت شركة سامسونغ مواعيد أول حدث رئيسي لها لعام 2023، وهو حدث "غالاكسي أنباكد”. ومن المتوقع أن تطلق شركة التكنولوجيا العملاقة العديد من المنتجات إلى جانب سلسلة هواتفها الذكية من الجيل التالي، وهي تشكيلة الهواتف الذكية غالاكسي S23. سيكون S23 أول هاتف رائد من سامسونج بأسعار معقولة في عام 2023. ومن المرجح أن يأتي الهاتف الذكي بأداء محسن للكاميرا في ضوء النهار ويعمل على أحدث شرائح سناب دراغون 8 من الجيل الثاني. يشاع أيضاً أن S23 فانيلا سيحتوي خيارات ألوان جديدة.

هاتف سامسونغ غالاكسي S23 بلس




من المرجح أن يأتي هاتف غالاكسي S23 بلس مع شاشة بحجم 6.6 بوصة وهو حجم مماثل لحجم غالاكسي S22. ومع ذلك، من المتوقع أن تطرأ بعض التغييرات مثل تصميم الكاميرا الفردية الجديدة وغيرها من التغييرات.

هاتف سامسونغ غالاكسي S23 ألترا

سيكون هذا الهاتف الذكي هو أقوى وأغلى طراز في تشكيلة غالاكسي S23. تشير الشائعات إلى أن سامسونغ قد لا تجلب أي تغييرات كبيرة في التصميم على طراز ألترا. ومع ذلك، تخطط الشركة لإضافة تحسينات رئيسية للكاميرا والأداء والميزات في هذا النموذج. سيحتوي طراز S23 ألترا على مستشعر جديد بدقة 200 ميغابكسل وقد يتم تشغيله بواسطة أحدث شرائح سناب دراغون 8 من الجيل الثاني.