نقابة الصحفيين تثمن دور القوات المسلحة في حماية الوطن

mainThumb

19-12-2023 11:06 AM

printIcon

أخبار اليوم - أكد مجلس نقابة الصحفيين دعمه المطلق لقواتنا المسلحة وحرس الحدود على الواجهة الشمالية في مواجهة عصابات تهريب المخدرات.

وشدد في بيان له اليوم أننا في خندق الوطن ضد قوى الظلام والشر التي تسعى لبث السموم في بلدنا مؤكدا أن قواتنا المسلحة بالمرصاد لهذه العصابات المنظمة والمدعومة من قوى اقليمية.

واكد المجلس ان جلالة القائد الاعلى للقوات المسلحة الاردنية الملك عبدالله الثاني يحرص دائما على الاهتمام برفاق السلاح واضعا هذه المؤسسة الفذة على رأس اولويات اهتمام جلالته ليبقى الجيش القلعة الحصينة الشامخة بتاج وبسيف يحمي الوطن وخيراته.

وقال لن تتمكن قوى الظلام من أي جهة كانت تضمر الشر للأردن من أي اتجاه بأي حال من النيل من حمى الوطن فثمة ابطال أشاوس من جيشنا العربي يحرسون الحدود بيقظة واقتدار ويبذلون الغالي والنفيس في الذود عن حياضه.

وقال إن قوى الظلام عجزت عن زعزعة الاردن من الداخل بسبب تماسك جبهته الداخلية، لافتا الى ان المحاولات عبر الحدود ستفشل في مخططاتها ضد الاردن لثقتنا المطلقة بقواتنا المسلحة وقدرتها على رد العدو على اعقابه خاسرا.

وأشار أن محاولات المساس بالأمن الوطني لن تشغل الأردن أو تشتت جهوده الرامية للدفاع عن القضية الفلسطينية وما تشهده غزة ومدن الضفة الغربية والمقدسات من عدوان غاشم ومحاولات تهجير فاشلة.

الرأي