ابو عاقولة: الجيش العربي سيبقى في وجدان الاردنيين

mainThumb
ابو عاقولة: الجيش العربي سيبقى في وجدان الاردنيين

02-03-2024 12:31 PM

printIcon

اخبار اليوم - قال نقيب اصحاب شركات التخليص ونقل البضائع ضيف الله ابو عاقولة ان ذكرى تعريب الجيش تمر علينا هذا العام بظروف استثنائية تؤكد ان الاردن صاحب مواقف ثابتة وراسخة تجاه الاشقاء العرب وخصوصا الفلسطينيين حيث يقدم الجيش العربي ابهى صور العروبة والنخوة الاردنبية الاصيلة من خلال عمليات الانزال الجوي للمساعدات الانسانية التي يقدمها للاشقاء في قطاع غزة.

واضاف ابوعاقولة ان قرار تعريب الجيش يعتبر تحولا استراتيجي في المسار السياسي والعسكري الوطني للاردن فهو لبنه اولى في مسيرة البناء الوطني التي يسير عليها الاردنيون بالعزم والإرادة، كما انها ذكرى تحمل في النفوس المجد والاعتزاز.
وأضاف انه بمناسبة الذكرى الثامنة والستين لتعريب قيادة الجيش فإننا نرفع لمولاي القائد الأعلى للقوات المسلحة جلالة الملك عبد الله الثاني، وولي عهده الأمين سمو الامير الحسين بن عبد الله، ولنشامى الجيش وأجهزتنا الأمنية أسمى معاني التهنئة والتبريك، مؤكدين أن القرار التاريخي الشجاع، الذي اتخذه المغفور له بإذن الله جلالة الملك الحسين بن طلال، يبعث أسمى معاني الفخر في وجدان الأردنيين أجمع.

وقال إنه وبهذه المناسبة، نقابة اصحاب شركات التخليص ونقل البضائع تستذكر باجلال واعتزاز شهداءنا الابرار، الذين قضوا في ميادين الشرف والبطولة وارخصوا الدم الغالي وهم يدافعون عن الوطن وعزته ورفعته وحريته وسيادته واستقلاله، وعن قضايا امتنا العادلة وعلى رأسها القضية الفلسطينية وعن مقدساتنا الاسلامية والمسيحية في القدس، هؤلاء الشهداء الذين سالت دماءهم الطاهرة الزكية على اسوار القدس وباب الواد واللطرون والجولان السوري المحتل .

وختم ابو عاقولة : أن جيشنا العربي المصطفوي سيبقى في وجدان الاردنيين ومن ثوابتهم الوطنية، وسيبقى بقيادته الهاشمية الحكيمة قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ، محل الفخر والاعتزاز .