أبو السمن يوجه لتوحيد أجور عمال المياومة الى أعلى أجر

mainThumb

02-05-2024 01:00 PM

printIcon

اخبار اليوم - كرم وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس ماهر أبو السمن، أمس، عمال المياومة العاملين في الوزارة بمناسبة اليوم العالمي للعمال الذي يصادف الأول من أيار من كل عام.
واستمع أبو السمن خلال حفل التكريم إلى مطالب العمال وهمومهم خصوصا المتعلق منها بالأجور والشمول بمظلة الضمان الاجتماعي والتأمين الصحي.
ووجه أبو السمن لتوحيد الأجور لكافة العاملين على نظام المياومة وفق أعلى أجر، ما يعني رفع أجور الغالبية العظمى منهم.
كما وجه أبو السمن المعنيين للسير بالإجراءات اللازمة بالتنسيق مع وزارة الصحة لشمول الاشخاص غير المشمولين بالتأمين الصحي ومخاطبة الضمان الاجتماعي لاستثناء عمال المياومة من نظام العمل الإضافي وذلك تقديراً لجهودهم وخدمتهم واعتزازاً بهم وبالعمل الذي يقدمونه.
وحضر حفل التكريم أمين عام الوزارة الدكتور جمال قطيشات ومدير عام دائرة العطاءات الحكومية المهندس محمود خليفات وأعضاء اللجنة الاجتماعية في الوزارة.
وفي رسالة وجهها أبو السمن لكافة العاملين في الوزارة خصوصا العاملين في الفرق الميدانية والورش الفنية والمشاغل المختلفة قال أبو السمن إن ما تحقق من إنجازات لبلدنا في مجال الإنشاءات والمقاولات من جسور وطرق ومبان متنوعة ما كان له أن يتحقق لولا علو همة العمال وصلابة عزيمتهم ومهارة أيديهم.
وأضاف أن تلك الجهود إلى جانب جهود المختصين والفنيين في مختلف ميادين العمل والبناء شكلت إسهاما واضحا في مسيرة ونهضة وطننا العظيم.