الأسمر: لن أذهب إلى مقر الاتحاد غدًا

mainThumb
عوض الأسمر

25-01-2023 02:35 PM

printIcon

يزن السوالمة - خاطب الاتحاد الأردني لكرة القدم نادي الوحدات لاستدعاء أمين السر، عوض الأسمر للإفادة إلى لجنة العقوبات عن التصريحات التي تم نشرها على الموقع الرسمي لنادي الوحدات بتاريخ 4/9/2022 ، حيث لم يقم الأسمر بالرد على الكتاب المرسل له من قبل اللجنة التأديبية.

وقامت اللجنة بإرسال كتاب ثانِ للأسمر للحضور إلى مقر الاتحاد بتاريخ 26/1/2023 للإفادة أمام اللجنة، كما فرض الاتحاد في كتابه 500 دينار غرامة في حال عدم الحضور.

وقال أمين سر نادي الوحدات عوض الأسمر لـ "أخبار اليوم" أنه من حقه كأمين سر نشر رأي الإدارة بشكل عام على صفحة النادي الرسمية، وحول ما قاله عن لجنة العقوبات عن عدم حياديتها في إصدار القرارات، ذكر أن اللجنة أصدرت أقصى العقوبات على النادي، "وقمنا بتقديم كتاب استئناف ودفع الرسوم الخاصة به، لنتفاجأ برد الاتحاد بعدم تخفيض العقوبات".

وبين الأسمر أنه لا ينوي الذهاب غداً إلى مقر الاتحاد، موضحاً أنه من المعيب إرسال كتاب استدعاء آخر بعد هذه المدة، بالأخص أن رئيس النادي الدكتور بشار الحوامدة قام بالتواصل معهم وأوضح سبب عدم حضوره في الدعوة الأولى، والتي صادفت نفس توقيت زيارة الاتحاد الآسيوي مقر النادي للاطلاع على شروط الرخصة الآسيوية.



news image