العوضات وموالي يعززان قوة الوحدات في الكلاسيكو

mainThumb

03-06-2023 01:56 PM

printIcon
يصل فريق الوحدات، اليوم السبت، إلى العاصمة عمان قادما من فلسطين، بعدما أنهى مشاركته في بطولة القدس والكرامة لكرة القدم والتي ظفر بلقبها، أمس الجمعة، بعد فوزه في المباراة النهائية على جبل المكبر (2-1).

ويستأنف فريق الوحدات تدريباته، غدا الأحد، بقيادة مديره الفني البوسني داركو، استعدادا لمواجهة الفيصلي في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل في كلاسيكو منتظر يجمعهما في ختام الجولة الرابعة لدرع المئوية.

وطيلة تواجد الوحدات في فلسطين، خضع اللاعبان أنس العوضات ومحمد موالي لتدريبات فردية في عمان، وبحيث سيدعمان قدرات الفريق في مباراة الكلاسيكو، حيث لم يشاركانه في الجولات الثلاث ببطولة الدرع نظرا لاحترافهما الخارجي.

وكان العوضات قد أنهى مؤخرا رحلته الاحترافية مع النصر الكويتي واتفق مع الوحدات على تجديد عقده.

ويعتبر العوضات إضافة مهمة لفريق الوحدات الذي يعاني من نقص واضح في بعض مراكزه واعتماده على وجوه شابة وعناصر جديدة، حيث يمتاز بقدراته على تمويل المهاجمين وخلخلة دفاعات الخصم لما يتمتع به من مهارة فردية عالية.

في المقابل، أنهى محمد موالي رحلته الاحترافية في عمان، ووقع للوحدات على عقد موسمين، حيث يتوقع أن يشارك في أول لقاء مع الفريق خلال الكلاسيكو.

وكان موالي بدأ مسيرته مع فريق الحسين إربد وقدم مستويات متميزة قبل أن ينجح الوحدات في استقطابه مؤخرا لصفوفه.

ويعود لفريق الوحدات في مواجهة الكلاسيكو لاعبه يوسف أبو الجزر الذي غاب أمام الجليل في الجولة الماضية من بطولة الدرع للإيقاف.

وتعتبر مواجهة الفيصلي والوحدات مهمة لكيلهما حيث سيسعيان لتحقيق الفوز بهدف الانقضاض على الصدارة وتعزيز حظوظهما في الظفر بأول بطولات الموسم.

ويتصدر فريق الرمثا حاليا ترتيب بطولة الدرع برصيد 10 نقاط من 4 مباريات، يليه الفيصلي ب9 نقاط والوحدات ب7 نقاط وكلاهما خاض 3 مباريات.