"المهندسين": لجنة لمتابعة حملة إغاثة المتضررين من زلزال سوريا وتركيا

mainThumb

10-02-2023 12:28 PM

printIcon



أعلنت نقابة المهندسين الاردنيين عن إطلاق حملة لجمع التبرعات النقدية لإغاثة المتضررين من الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا، منذ اليوم الأول.
وقال رئيس حملة إغاثة المتضررين من الزلزال، عضو مجلس نقابة المهندسين، المهندس معتز الشوارب، إن الحملة تأتي انطلاقا من مبدأ المسؤولية الاجتماعية ضمن مسؤوليات نقابة المهندسين وواجباتها وبناء على توجيهات مجلس النقابة، من خلال الوقوف مع كافة الأحداث المختلفة داخليا وخارجيا، خاصة على الصعيد الإنساني.
وبين أن الحملة التي أطلقتها نقابة المهندسين لإغاثة متضرري الزلازل تأتي كجزء مكمل للجهود التي تبذلها المؤسسات الرسمية والجهات المختلفة.
وأعلنت نقابة المهندسين الأردنيين، طرق التبرع لحملة إغاثة المتضررين من الزلزال في كل من سوريا وتركيا، من خلال الطرق التالية؛ خدمة الدفع الالكتروني عبر الرابط التالي: http://bit.ly/3I1XtS5، إضافة إلى مقر نقابة المهندسين في الشميساني وكافة فروع النقابة في محافظات المملكة وعبر الحساب البنكي 23486 – البنك الاسلامي الأردني / الشميساني.
ولفت إلى أن النقابة ستقوم بالتواصل مع الجهات الرسمية المختلفة لإيصال المساعدات المختلفة لكل من سوريا وتركيا.
وأكد المهندس الشوارب أن النقابة ستقوم بتشكيل لجان فنية من الخبرات الهندسية لديها، للمساعدة في عملية تقييم المباني المتضررة وتقديم المشورة الهندسية المختلفة خلال المرحلة المقبلة.