هبوط شارع الوسط التجاري في جرش مُجدَّدًا - فيديو

mainThumb
هبوط بلاط شارع الوسط التجاري في مدينة جرش

13-01-2024 04:29 PM

printIcon

أخبار اليوم - سمير الصمادي - اشتكى مواطنون وأصحاب مَحَالّ تجارية وسائقو سيارات مُجَدَّدًا من هبوط بلاط شارع الوسط التجاري في مدينة جرش، والذي يُعَدُ الشريان الرئيسي لسوق المدينة.

وقال مواطنون لـ "أخبار اليوم" إنَّ هذا الشارع يشهد هبوطًا في البلاط كل عام منذ تبديل خلطته الأسفلتيّة، خاصةً مع دخول فصل الشتاء.
وأضافوا أنَّ الشارع لا يناسب مرور السيارات من فوقه؛ لأنَّ البلاط لا يَتَحَمَّل الضغط الكبير من السيارات المارَّة، خصوصًا في فترات الازدحامات المروريّة المتكررة.

"أخبار اليوم" تواصلت مع رئيس قسم الإعلام في بلديّة جرش الكبرى هشام البنا، الذي بيَّن أنَّ البلديّة رفعت دعوى قضائيّة على المُقاوِل المُنفِّذ، وهي بانتظار الحُكم النهائي من المحكمة؛ حتى تستطيع إيجاد حل مناسب وجذري لهذا الشارع.

وأضاف البنا أنَّ البلديَّة تنوي القيام بصيانةٍ جزئيّة للأجزاء المتضررة خلال الأيام القادمة، بما يسهِّل حركة السيارات والمواطنين، وبما يتناسب مع الطبيعة السياحيّة للمدينة.

يُذكر أنَّ "أخبار اليوم" نشرت خبرًا مماثلًا عن حالة الشارع المُتهالكة في شهر شُبَاط من العام الماضي، وتواصلت بدورها مع رئيس البلديّة، الذي أكَّد حينها مباشرة إجراء الصيانة اللازمة للشارع.

يُشار إلى أنَّه في مطلع عام 2021 بدأ بمشروع تبليط شارع الوسط التجاري في مدينة جرش، بهدف تطوير وسط المدينة سياحيًّا وتجاريًّا من خلال جذب السياح والزوار.

 



news image
news image
news image