وفاة "ريان المصري" .. والسلطات تحاول استخراج جثمانه من البئر

mainThumb

04-04-2024 12:01 PM

printIcon

اخبار اليوم - أعلنت السلطات المصرية وفاة الشاب الذي سقط في بئر بمحافظة المنيا جنوب البلاد وظل عالقا بداخلها لأكثر من 48 ساعة، وتواصل السلطات جهودها حاليا لاستخراج الجثمان ودفنه.

وأكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا متابعته المستمرة لتداعيات حادث وفاة الشاب في بئر بقرية عزاقة التابعة لمركز المنيا.

محاولات استخراج الجثمان


وأصدر المحافظ تعليماته بسرعة الدفع بفريق الإنقاذ البري للحماية المدنية والدفع بعدد كبير من معدات المحافظة وهي 4 لودر كبير وحفار ودقاق ومولد كهربائي للمعاونة في استخراج جثة المتوفى.

وكشفت المحافظة أنها تلقت عصر أمس، بلاغا يفيد بسقوط أحد الأشخاص ويدعى "طه محمد عبد العزيز حسن"، 30 سنة ومقيم بعزبة عزاقة التابعة لقرية طوخ الخيل دائرة مركز المنيا داخل بئر بعمق حوالي 25 مترا في زمام مزرعة أرض مستصلحة بالظهير الصحراوي الغربي.

وذكرت أن الواقعة حدثت في قرية 8 دائرة مركز المنيا، حيث تبين سقوط المتوفى أثناء ترجله بالقرب من البئر مما أدى إلى انزلاق قدمه.

وحسب روايات الأهالي  فإن البئر يبلغ طولها 40 مترا وعرضها 70 مترا، مؤكدين أن الشاب علق على بعد 30 مترا في البئر، وتعثرت عملية إخراجه.

وطالب الأهالي السلطات بتكثيف الجهود لانتشال الجثمان.

وتعيد هذه الواقعة للأذهان ما حدث مع الطفل ريان الذي قضى في بئر بالأراضي المغربية العام الماضي، لذا أطلق على هذا الشاب اسم "ريان المصري".