"المقاولين" تسلم الخيرية الهاشمية "الدفعة الثانية" من المساعدات لصالح غزة

mainThumb

21-02-2024 05:21 PM

printIcon
أخبار اليوم - سلمت نقابة المقاولين الأردنيين من خلال لجنة دعم الصمود في النقابة، الهيئة الخيرية الهاشمية "الدفعة الثانية" من المساعدات العينية (حليب أطفال وكسوة الشتاء) للعمل على إيصالها للأهل في غزة.

وكانت لجنة دعم الصمود قد أطلقت حملة لجمع التبرعات من خلال بيع كوبونات مخصصة بمبلغ رمزي لصالح قطاع غزة والاشقاء المنكوبين في القطاع وبدعم من صندوق نقابة المقاولين.

وقال نقيب المقاولين المهندس أيمن الخضيري: "إن هذه المساعدات تأتي استجابة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، الذي لطالما كان سبّاقا في تقديم العون والمساعدة للأشقاء في غزة، وتضامناً معهم في محنتهم الوقوف إلى جانبهم في وجه هذا العدوان الوحشي. وشكر الخضيري أعضاء لجنة دعم الصمود التي يرأسها عضو مجلس النقابة المهندس محمد الصالحي على جهودهم المميزة تجاه دعم صمود الأهل في غزة، بكل الطرق والسبل المتاحة، والعمل على مدار الساعة نصرة لغزة .

وأكد الخضيري أن نقابة المقاولين الأردنييين ستواصل جهودها في مساعدة الأشقاء في غزة، وسيكون لها نشاطات في شهر رمضان المقبل بإذن الله ، مؤكداً أن النقابة ماضية في تنفيذ المبادرات المختلفة للاستمرار في دعم الأشقاء في غزة، والوقوف إلى جانبهم في مختلف المجالات.