فزعة أهل تسلم مفاتيح منزلين لاسر عفيفة وتجري صيانة لـ 4 مدارس حكومية في الطفيلة

mainThumb

03-03-2024 12:08 PM

printIcon

أخبار اليوم - سلمت لجنة ادارة صندوق المسؤولية الاجتماعية في نقابة المهندسين الأردنيين، مفاتيح منزلين في محافظة الطفيلة تم ترميمهما ضمن حملة فزعة أهل لترميم منازل الاسر العفيفة في الأردن.

وقال عضو مجلس نقابة المهندسين رئيس اللجنة المهندس معتز الشوارب، إن مجموع المنازل التي تم ترميمها في محافظة الطفيلة بلغ 20 منزلا، مضيفا أنه تم اجراء صيانة لأربع مدارس حكومية ضمن الحملة، إضافة إلى افتتاح قاعة الجودة في جامعة الطفيلة التقنية وقاعة لكبار الزوار، حيث تم تجهيزهما من خلال اللجنة.

وحضر التسليم، رئيس فرع نقابة المهندسين في محافظة الطفيلة المهندس زكي القيسي ورئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور بسام المحاسنة، واعضاء لجنة صندوق المسؤولية الاجتماعية المهندسة فداء عبدالحق والمهندس اشرف البوريني والمهندس عبدالناصر الكلباني نائب رئيس حملة فزعة اهل.

وقال المهندس الشوارب، إن الزيارة تأتي ضمن سلسة زيارات نفذتها نقابة المهندسين الى جامعات مختلفة، تم خلالها ترميم وصيانة قاعات ومدرجات ضمن المسؤولية الاجتماعية للنقابة.
وقدم رئيس الجامعة الدكتور بسام المحاسنة، شكره لنقابة المهندسين على الجهود التي تبذلها في اطار تعزيز علاقات الشراكة والتعاون مع الجامعات الحكومية والخاصة، مستعرضا الدور الوطني الذي تلعبه النقابة وحضورها الدائم لكافة فعاليات الجامعة.

وتخللت زيارة فرع النقابة في محافظة الطفيلة، زيارة لجنة المسؤولية الاجتماعية وفريق من وزارة الطاقة والثروة المعدنية لمجموعة من المنازل التي تم تركيب سخانات شمسية عليها، والاطلاع على اعمال التركيب وتفقد السخانات، حيث شارك في الزيارة ممثلو الوزارة المهندس عمر النوايشة والمهندسة غنى كرومة والمهندس محمد قرنفلة.

ويأتي ذلك بموجب الاتفاقية التي وقعتها النقابة مع صندوق تشجيع الطاقة وترشيد استهلاك الطاقة، لتقديم سخانات شمسية لمنازل الأسر العفيفة ضمن حملة "فزعة أهل"، حيث تم تركيب 102 سخان كمرحلة اولى من الاتفاقية، وبكلفة اجمالية بلغت 48960 دينار، كما تم تزويد كل منزل بوحدات انارة موفرة للطاقة.

واختتمت الزيارات، بحضور حفل اداء القسم القانوني لـ 70 مهندسا ومهندسا، حيث قدم ممثل مجلس نقابة المهندسين المهندس معتز الشوارب، التهنئة للمهندسين الجدد بمناسبة انضمامهم لنقابة المهندسين، مؤكدا على ضرورة متابعة انشطة النقابة اولا باول والانخراط بالعمل النقابي، بما يعود بالنفع والفائدة على المهندسين في شتى مواقع عملهم.

من جانبه، قال رئيس فرع النقابة في محافظة الطفيلة المهندس زكي القيسي، إن النقابة هي بيت الخبرة الثاني والشريك الأساسي لمسيرة المهندسين، وان ممثليها من الهيئات المنتخبة ممثلة بالنقيب وأعضاء المجلس ورؤساء الفروع هم متطوعون لخدمة المهنة والزملاء، وتمثيلهم في كافة المحافل والفعاليات.



news image
news image
news image